وصفة علاجيّة قديمة جدّاً: تخفض السكّري وضغط الدّم

16 مارس 2018 - 15:55
صوت فتح الإخباري:

استُعمل هذا العلاج المنزلي، منذ قرون لمعالجة السكّري، الكوليسترول، ضغط الدّم، والدّهون الثّلاثيّة. في الماضي، كان النّاس يحضّرون هذه الوصفة البسيطة ويخزّنونها في مكان ما في المنزل كي يستعملوها عند الحاجة.

 

 

قد يكون السكّري الوباء الأكثر انتشاراً في القرن الواحد والعشرين، حيث أنّ 422 مليون فرد يعانون من معدّل سّكر في الدّم مرتفع. ولكن هذا المرض ليس بجديد، بل لطالما وُجد وأصاب الكثيرين.

 

قبل اختراع أدوية السكّري الّتي توجد الآن، هل تساءلتم كيف كانت النّاس تخفض وتسيطر على معدّل السّكر في الدّم؟

 

بمساعدة الطّبيعة الأم، كان النّاس القدامى يستخدمون المكوّنات الطّبيعيّة لتحضير العلاجات. ومن هذه العلاجات الوصفة الّتي سنقدّمها لكم والّتي تعالج السكّري، الدّهون الثّلاثيّة، الكوليسترول، وضغط الدّم.

 

جميع المكوّنات طبيعيّة 100%، لذا ليس عليكم القلق من أي عوارض جانبيّة.

ستحتاجون إلى:

– 1 كغ من الثّوم.

– 3 ليترات ماء.

– حامضة واحدة كاملة، غير مقشّرة.

 

طريقة التّحضير:

قشّروا الثّوم واطحنوه أو قطّعوه إلى قطع متوسّطة أو صغيرة الحجم. اغسلوا الحامضة جيّداً، ثّم ابشروها وضعوها مع الثّوم المقطّع في الماء.

بعد ذلك، قوموا بتغطية الإناء وضعوه جانباً لمدّة عشرة أيّام. بعد هذه الفترة، صفّوا المزيج، وابقوا الماء فقط. هذا الماء المصفّى هو علاجكم السّحري.

 

كيف تستعملونه؟

اشربوا 50 مل من هذا العلاج الطّبيعي كل صباح قبل الفطور. ستلاحظون تحسّناً بمعدّل السّكر في الدّم، ضغط الدّم، الكوليسترول، ومعدّلات الدّهون الثّلاثيّة قبل أن يفرغ المزيج بكامله، ولكن ننصحكم أن تكملوه لآخره.

ولأنّه طبيعي بالكامل، تستطيعون أن تكرّروا تحضير هذه الوصفة بقدر ما تريدون، حتّى وإن لم تكونوا مصابين بأي من هذه العوارض، فهو معزّز فعّال للصحّة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق