النائب العبادسة يستقبل نخبة من طلاب كمال ناصر الثانوية

13 مارس 2018 - 09:23
صوت فتح الإخباري:

استقبل النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية يحيى العبادسة، نخبة من طلاب مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين ضمن أنشطة البرلمان الطلابي في المدرسة التي تهدف للاتقاء بالنخب والقيادات السياسية؛ لإكساب الطلاب المهارات القيادية والانفتاح على المجتمع.

تحدث النائب العبادسة حول سيرته الذاتية ضمن الأسئلة المطروحة من الطلاب، مشيراً للأحداث المهمة التي أثرت في حياته خلال عمله الحركي والسياسي منذ انضمامه لحركة المقاومة الإسلامية حماس وترؤسه لحزب الخلاص ومن ثم دخوله البرلمان ضمن قوائم كتلة التغيير والإصلاح.

وعبر النائب العبادسة عن تفاؤله بمستقبل جيل اليوم، الذي عايش الحروب والأزمات والأحداث الكبيرة المحلية والإقليمية والدولية، مؤكداً أن تلك الأحداث والأزمات صقلت شخصية أبناء الجيل وأهلته لحمل أمانة التحرير ومقاومة الاحتلال.

ونوه العبادسة إلى ضرورة اهتمام البرلمان الطلابي والقائمين عليه بالتجربة العملية وتدريب الطلاب الميداني لإكسابهم المهارات القيادية واكتشاف القدرات الشخصية، معززاً فكرته بأمثلة من واقع الحياة العملية لبعض الشخصيات القيادية البارزة.

ووعد النائب العبادسة في ختام لقاءه بالطلبة بدعم البرلمان الطلابي وتسهيل عمله ورحب بدعوته لأي لقاء أو نشاط يرتقي بمستوى الطلبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق