بالفيديو.. تسريب صوتي يكشف عن فضيحة مدوية لـ"أمن عباس" برام الله

13 مارس 2018 - 07:04
صوت فتح الإخباري:

كشفت مكالمة مسربة عن فضيحة مدوية لأجهزة أمن عباس في رام الله تتعلق بتورطها في إغلاق الصفحات الفلسطينية التاشطة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" والتي طالب الاحتلال باغلاقها.

وبحسب التسريب، فقد اتصل أحد ضباط جهاز مخابرات عباس برا م الله بدكتور يدعى منذر راغب أبو رميلة، طالبه فيها بمواصلة الحملة ضد الصفحات الفلسطينية على موقع "فيس بوك" والتي تنتقد سيتسة سلطة عباس، مشيراً الى انه تم ابلاغه من قبل العاملين بمكتب ابو رميلة باغلاق صفحات صحيفة الرأي وقناة الأقصى وشبكة القدس وفلسطين 27 واشراقات.

وطالب الضابط من أبو رميلة اغلاق صفحات فلسيطينة أخرى مثل السكلانص والدهيضة الحدث وصفحات الحركات الاسلامية ولجنة المعتقلين السياسيين.

وطلب الضابط في حديثه  اختراق حسابات لشخصيات عامة وتهكير حسابات زوجاتهم وأبناءهم.

وكانت المنظومة الأمنية الإسرائيلية قد مارست ضغوطا على إدارة "فيس بوك" لحذف (12000) مادة نشرت على الشبكة، وتم بموجب ذلك حذف نحو 85% من المحتوى الفلسطيني، وذلك بعد عملية لجيش الاحتلال في مدينة جنين واستشهاد المقاوم أحمد نصر جرار.

وقال رئيس لجنة العلوم والتكنولوجيا  عضو الكنيست "اوري مكلف" خلال جلسة خاصة للكنيست ناقشت المحتوى الفلسطيني الأسبوع الماضي:"سنواصل مطالبة إدارة "فيس بوك" للاستجابة لمطالبنا لإزالة  المواد التحريضية". حسب زعمه.

وطالب عضو الكنيست "اوري مكلف" شبكة "فيس بوك"  فعل كل شيء لمنع نشر صور الشهيد أحمد جرار إلى جانب البروفايل الشخصي لبعض من مستخدمي الفيسبوك.

شاهد فيديوهات الفيس بوك 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق