بالاسماء : حملة مداهمات واسعة واعتقالات جماعية في الضفة الغربية

11 مارس 2018 - 07:48
صوت فتح الإخباري:

هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، الضفة الفلسطينية المحتلة والقدس، وشنت حملة مداهمات واسعة تخللها تفتيش للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين.

 

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال عتقلت فجر اليوم الأحد 29 مواطناً من مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، فيما أعلن جيش الاحتلال أن قواته نصبت كمينا لعمال فلسطينيين يحاولون التسلل للمناطق الإسرائيلية بدون تصاريح، حيث تم اعتقال 21 منهم.

 

وفي نابلس، داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم حي المساكن الشعبية وصادرت تسجيلات كاميرات مراقبة من عدة محال في الشارع الرئيس، وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال اقتحمت الحي بعد منتصف الليلة وداهمت محال ومنشئات تجارية وصادرت كاميرات مراقبة، علما بأنها داهمت محلات أخرى خلال اليومين الفائتين في المنطقة الشرقية من نابلس.

 

وداهمت قوة للاحتلال مخيم عين سلطان في أريحا واعتقلت كل من: كرم ناصر فواز عايد ومعين عكيلة وعميد اكتفي إضافة إلى حمزة جمال هديب.

 

وادعى الاحتلال أنه اعتقل ثلاثة شبّان قبل إلقائهم زجاجات حارقة على "شارع 90" قرب مدينة أريحا. واقتحمت أيضا منطقة سنجر بمدينة دورا جنوب الخليل وداهمت عددا من المحال التجارية. وصادرت قوة للاحتلال تسجيلات كاميرات المراقبة في حي البالوع ببيتونيا غرب رام الله عقب اقتحامها الحي.

 

واستشهد مساء السبت الشاب اعمير عمر إبراهيم شحادة (21 عامًا) برصاص الاحتلال خلال مواجهات مع المستوطنين في بلدة عوريف جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. وأعلنت وزارة الصحة استشهاد شحادة، الذي وصل إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس مصابًا بجراح حرجة للغاية، واستشهد متأثرًا بجراحه.

 

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حملاته المتكررة من مداهمات وتفتيش المنازل واعتقال المواطنين بالضفة والقدس المحتلتين بشكل يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق