كيف يتصرف الرجل عندما يعشق المرأة؟

01 مارس 2018 - 07:49
صوت فتح الإخباري:

 عندما يعشق الرجل المرأة يتحول إلي شخصية رائعة حقاً  حيث تتغير الكثير من الأمور .في حالة رؤية هذه التصرفات يعني أن لديكي سيدتي رجل حقيقي من المستحيل العثور علي شخص مثله . لأن الرجل الحقيقي يبتعد عن الأنانية ويقوم بالكثير من الأمور بشكل جيد لكي يسعدك فهو ليس له أي هدف أخر سوي سعادتك . فالرجال يشعرون بالحب بقدر ما تشعر به النساء ويبحثون عن الحب الحقيقي  مثل المرأة لا يوجد إختلاف بينهم .

تصرفات الرجل عندما يعشق المرأة : 

1. يقوم بشراء هدايا غير متوقعة :

لاشك بأن أي رجل يمكنه شراء هدية لمحبوبته ولكن الأمر يختلف عندما يعشق الرجل المرأة فهو يرغب في شراء هدايا غير متوقعة لها. يخرج الرجل إلي التسوق وهو يمتلك روح مرحة وتقبل ذلك ببساطة علي خلاف معظم الرجال . يبحث عن الهدايا التي تلفت إنتباهك بشكل جيد .

2. يجعل إسعادك في قائمة أولوياته :

يحاول الرجل دائماً إكتشاف المزيد من الأمور التي تحقق لكي السعادة . والقيام ببعض الأمور الرومانسية  التي تفاجئك في حياتك معه مثل تجهيز عشاء رومانسي علي ضوء الشموع أو ملء الغرفة بنوع الورد المفضل لديكي .

3. يحاول أن يكون في أفضل صورة :

يعمل بإستمرار علي تحسين شخصيته  وتغير طريقة لابسه إلي طريقة أفضل وتعديل سلوكياته وعند الخروج معك علي موعد للعشاء يختار أفضل مطعم ترغبي في الجلوس فيه .

4. يريد أن يقابل أقاربك وأصدقائك :

نادراً ما يرغب الرجل في الإجتماع مع أقاربك وأصدقائك ويقول أنه يحبهم كثيراً فإذا صدر منه ذلك إعلمي أن يعشقك كثيراً . لأن الرجل لا يحب مقابلة والديك حيث تكثر الأسئلة حول وظيفته .عندما يعشق الرجل المرأة في حالة إجتماعه مع والديك يحاول دائماً أن يتحدث عن بناء مستقبل كبير معك .


 
5. يقول لكي بأنكي جميلة :

بالرغم من أن المرأة يمكن أن تسمع هذه الكلمة كثيراً إلا أنه عند سماعها من ممن تحب تختلف كثيراً . فهي مفتاح لقلبها ويعطي معني جديد للكلمة حقاً . فهو عندما يقول لكي بأنكي جميلة  يعتقد بأنه عند ذكر أي صفة أخري لايستطيع من خلالها تعبيره عن حبك له .

6. يتعامل مع نجاحك في عملك كأنه نجاحه هو :

عندما تحققي نجاح في عملك يشعر الرجل بهذا النجاح مثلك تماماً . حتي أنه يقوم بدعوتك للخروج إلي مطعم مفضل لكم وتناول العشاء معاً  أو تجهيز مفأجاة لكي بمجرد دخول المنزل .

7. لديه قابلية للإستماع إلي مشاكلك في كل وقت :

في حالة حدوث مشكلة ما مع رئيسك في العمل وتقومي بترك العمل مبكراً وعند الحديث مع الرجل يطلب منك البقاء حتي يأتي وتخرجوا معاً بالرغم من أنه كان يقوم بعمل خاص به أو أي كان مدي إنشغاله  . هو يقوم بذلك لأنه يضعك  علي رأس أولوياته .

8. يدعم قراراتك :

حتي لو أنه لا يتفق مع القرارات التي تقومي بها فهو سوف يدعمك . وإذا كان رأيه مخالف لرأيك لكنه في النهاية يترك القرار لكي .

9. يجعل الإلتزام الأسري أولي إهتماماته :

عندما تري المرأة الرجل يبذل كل وقته وطاقته في تحقيق التنمية الروحية والأخلاقية والفكرية للأسرة بالكامل وخصوصاً الأطفال . علي سبيل المثال، يقضي المزيد من وقته في اللعب مع الأطفال أو قراءة كتاب معاً  أو يشاركهم الألعاب الرياضية والإشتراك معاً في المباريات مثيرة ومليئة بالمتعة. الرجل الملتزم أسرياً يعشق زوجته ويضع زوجته وأولاده علي رأس إهتمامته .

10. يسعي دائماً لتحقيق الأمن والإستقرار للأسرة :

إذا كان الرجل يتحمل المسئولية المنزل  ويمكن للمرأة أن تعتمد عليه في تحقيق كافة الإلتزامات المادية الأخري من شراء الملابس والإنفاق علي المنزل .

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق