بالصور: فلسطينيون يرشقون وفداً من "الكونغرس" بالبيض والأحذية في رام الله

22 فبراير 2018 - 19:34
صوت فتح الإخباري:

رشق عشرات الفلسطينيين، اليوم الخميس، وفدا من الكونغرس الأمريكي بالبيض والأحذية، في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي بشأن مدينة القدس.

ورفع المشاركون في الوقفة التي دعا لها نشطاء فلسطينيون، الأعلام الفلسطينية ولافتات منددة بالسياسة الأمريكية تجاه القضية الفلسطينية.

وقال المشاركون إنهم يحتجون على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في السادس من كانون الثاني/ ديسمبر 2017، باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، ورددوا هتافات منها "القدس عاصمة دولة فلسطين"، و"يا أمريكي بره بره (اخرج)".

وقال شهود عيان، إن الوفد غادر رام الله، بحماية من أمن عباس، وسط هتافات منددة بالمواقف الأمريكية تجاه القضية الفلسطينية، كما منع النشطاء من دخول المركز.

نتيجة بحث الصور عن بالصور: فلسطينيون يرشقون وفداً من "الكونغرس" بالبيض والأحذية في رام اللهنتيجة بحث الصور عن بالصور: فلسطينيون يرشقون وفداً من "الكونغرس" بالبيض والأحذية في رام اللهنتيجة بحث الصور عن بالصور: فلسطينيون يرشقون وفداً من "الكونغرس" بالبيض والأحذية في رام اللهنتيجة بحث الصور عن بالصور: فلسطينيون يرشقون وفداً من "الكونغرس" بالبيض والأحذية في رام اللهنتيجة بحث الصور عن بالصور: فلسطينيون يرشقون وفداً من "الكونغرس" بالبيض والأحذية في رام اللهنتيجة بحث الصور عن بالصور: فلسطينيون يرشقون وفداً من "الكونغرس" بالبيض والأحذية في رام الله

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق