قيادي حمساوي: يجب أن يعود تيار الإصلاح بقيادة النائب "محمد دحلان" وبقوة إلى غزة

21 فبراير 2018 - 23:02
صوت فتح الإخباري:

أكد القيادي في حركة حماس أحمد يوسف أن اللقاءات التي تمت في القاهرة قبل أيام بين وفد حركته برئاسة إسماعيل هنية وقيادة تيار الإصلاح في حركة فتح تهدف لاستكمال التفاهمات التي تمت في السابق.

وقال يوسف في لقاء خاص عبر برنامج "ملف الساعة" الذي يبث على قناة الكوفية الأربعاء " اللقاءات مع تيار  الإصلاح بحركة فتح  الذي يقوده  النائب "محمد دحلان" هي استكمال لتلك التفاهمات التي تمت في السابق والتي لها بصمة في الشارع".

وأضاف " مطلوب مزيد من الفعاليات والأنشطة والجهود الاغاثية، ومشاريع للطلبة والخريجين، وهم لديهم علاقات يمكن أن تساهم في التخفيف عن قطاع غزة".

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية على رأس وفد من حركته التقى القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح سمير المشهرواوي وعدد من القيادات في القاهرة مؤخراً، حيث أشار بعض المسئولين إلى أن هذه اللقاءات هدفها التخفيف عن قطاع غزة الذي يعاني أزمة صعبة.

وبين أن حماس مع فتح الأبواب مشرعة لكل من يمد يده لإنهاء الحالة الإنسانية الصعبة في قطاع غزة.

وشدد على ضرورة عودة التيار الإصلاح في فتح إلى قطاع غزة، وأن يتعاون مع الجميع ويدخل الشراكة السياسية لإدارة القطاع.

ودخل قطاع غزة حالة اقتصادية واجتماعية وإنسانية صعبة، بعد تقليص رواتب موظفي السلطة الفلسطينية منذ ما يقارب العام، ورفض السلطة صرف رواتب لموظفي غزة الذين عينتهم حماس رابطة ذلك بالتمكين الفعلي للحكومة على الأرض.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق