بالصور.. 8 إصابات برصاص الاحتلال في مواجهات في جمعة الغضب السابعة بغزة

19 يناير 2018 - 19:44
صوت فتح الإخباري:

أصيب، ظهر اليوم الجمعة، ثمانية مواطنين برصاص الاحتلال خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على حدود قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، أن شابين أصيبا خلال مواجهات اندلعت قرب معبر كارني شرقي مدينة غزة، فيما أصيب ستة آخرين بمواجهات مماثلة قرب حاجز بيت حانون/ "إيرز" شمال القطاع.

وأضافت المصادر ذاتها بإصابة شاب برصاصة في قدمه شرق جباليا نقل إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة للعلاج وحالته وصفت بالمتوسطة، وآخرون بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت اليوم الجمعة، في عدد من نقاط التماس مع الاحتلال الإسرائيلي شمال وشرق قطاع غزة. 

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في الأبراج العسكرية وبالدبابات على الشريط الحدودي، شرق بلدة جباليا شمال القطاع أطلقت الرصاص الحي على مجموعة من الشبان والفتية، الذين اقتربوا من السياج الفاصل شرق البلدة، ما أدى إلى وقوع إصابات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال صوبهم. 

وتتواصل التظاهرات والمواجهات في غزة، للجمعة السابعة على التوالي احتجاجاً على العدوان "الإسرائيلي" ضد أبناء شعبنا في الضفة والقطاع، واستنكاراً لقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بشأن القدس.

Image may contain: one or more people and people standingImage may contain: one or more people and fireImage may contain: one or more people and fire

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق