الزوجة قطعت زوجها أجزاء ووزعت جثته في مناطق مختلفة: تفاصيل صادمة حول مقتل المواطن دلول على يد زوجته

08 يناير 2018 - 19:11
صوت فتح الإخباري:

بعد أسبوع كامل من اختفائه، أعلنت المباحث العامة في قطاع غزة اليوم الاثنين، لغز مقتل مواطن ودفنه سرا بمقبرة الشيخ رضوان، فيما الصدمة الأكبر أن زوجته هي الفاعلة.

ويقطن المواطن محل القضية وهو من عائلة "د" ويبلغ من العمر" 52 عاما" من سكان مخيم الشاطئ للاجئين غرب مدينة غزة.

بدوره، قال المتحدث باسم الشرطة المقدم أيمن البطنيجي إن المباحث العامة تلقت بلاغاً، يوم السبت الموافق 2018/1/6، يفيد بتغيب المواطن المذكور منذ عدة أيام.

وأضاف البطنيجي، أنه أثناء عمليات البحث والتحقيق تبين أن المواطن المذكور قُتل بتاريخ 2018/1/1، وأفادت التحقيقات الأولية أن زوجته وتدعى "ج، د" تبلغ من العمر "37 عاماً، قامت بقتله ودفنه بمساعدة شخص آخر يدعى "ز، ق" "37 عاما"، حيث جرى اعتقالهما ظهر اليوم الإثنين 2018/1/8.

وأكد البطنيجي أن المباحث العامة والنيابة العامة تستكملان عملية التحقيق وعرض جثة القتيل على الطب الشرعي.

من جهتها، 

أصدرت عائلة دلول في الوطن والشتات، مساء اليوم الإثنين، بيان تستنكر فيه مقتل ابنها على يد زوجته ودفنه في المقبرة، وجاء البيان كما يلي:

بيان هام صادر عن عائلة دلول بعد مقتل ابنها ودفنه على يد زوجته في مقبرة الشيخ رضوان بغزة:

بسم الله الرحمن الرحيم
“مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا”

بيان شجب واستنكار وتوضيح رقم “١”

تشجب عائلة دلول في الوطن والشتات العمل الإجرامي الذي قامت به جيهان حسن الحميدي، حيث قتلت زوجها السيد/ عبد الستار فلاح دلول بالإشتراك مع قتلة آخرين، وذلك مع سبق الإصرار والترصد.
وإننا في عائلة دلول ممثلين بعميدها المختار/ أبو ناصر دلول وجميع أفراد العائلة نشكر وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في السلطة الوطنية الفلسطينية لكشفها ملابسات الجريمة بأسرع وقت.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

عائلة دلول في الوطن والشتات
الاثنين الموافق 8-1-2018م

بياننن.jpg

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق