الكشف عن تفاصيل جديدة حول إعتقال "إستخبارات عباس" لمرافق أبو عمار "محمد الداية"

28 ديسمبر 2017 - 20:51
صوت فتح الإخباري:

 أجلت هيئة القضاء العسكري الفلسطيني، البت في قضية مرافق الرئيس الشهيد ياسر عرفات، العميد محمد الداية بناءً على طلب محامية الدفاع، وذلك لأن الداية تبلغ بلائحة الاتهام ليلة أمس، وبحسب القانون، يتوجب أن يعطى المتهم مهلة سبعة أيام من تاريخ تبلغه بلائحة الاتهام.

الداية خضع للتحقيق حول قيامه بإنشاء صفحتين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واحدة باسم "أبناء الشهداء" والثانية تحمل اسم "لا للفساد" وسوء ادارته للصفحات، ومهاجمته لسياسة السلطة وبعض المقربين من الرئيس أبو مازن، الأمر الذي نفاه الداية وبشدة أثناء التحقيق معه، وأكد أنه لا يجيد القراءة والكتابة، وفق موكلته.

وكانت عائلة الداية في الوطن والشتات حملت في بيان لها جهاز الاستخبارات العسكرية المسئولية الكاملة على حياة ابنهم حيث انه بدأ اضرابا عن الطعام ضد سياسة الظلم المتبعة ضده ، وطالبوا الرئيس محمود عباس و كافة الوطنيين والمناضلين والحقوقيين بضرورة العمل على الافراج الفوري والعاجل عن العميد.

وعمل الداية لعشرات السنوات مرافقاً خاصاً للرئيس الراحل ياسر عرفات، والذي كان يعتبره وفق مقربون بـ "الابن البار لعرفات"، وكان يرافق عرفات أينما حل وارتحل، ولا تخلو صورة لعرفات من وجود الداية الذي كان يلازمه على الدوام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق