كشف عن اسباب تقاعس عباس في ملف إغتيال عرفات

بالفيديو.. د.ناصر القدوة يفحر مفاجأة حول موقفه من خلافة عباس وتسليم حماس لسلاحها!

25 ديسمبر 2017 - 22:46
صوت فتح الإخباري:

 قال الناطق الرسمي باسم حركة فتح، ناصر القدوة، إن الشعب الفلسطيني يناضل دائما وأبدا من اجل تحرير فلسطين والقدس الذي هو حق لكل العرب مسلمين ومسيحيين.

وأضاف القدوة خلال استضافته ببرنامج "علي مسئوليتي "، المذاع علي فضائية "صدي البلد"، ويقدمه الإعلامي " أحمد موسى "، أن الولايات المتحدة الامريكية تسعى الى التفرقة بين الدولة العربية خاصة عقب الموقف المشرف منهم في قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأوضح ،انه علي الادارة الامريكية أن لا تجهر بتهديدها للدول المخالفة لها، خاصة بعد رفضهم نقل السفارة إلى القدس، موضحا أن أمريكا لن تستطع أن تفعل شيئا ضد الدول العربية طالما موقفهم واحد من القدس.

وقال القدوة،  إن قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة ليس قانونا ملزم لكن له ثقل، موضحا أنه لابد أن يكون هناك موقف عربي إسلامي من كل دولة تنقل سفارتها الي القدس ولو حتى وصل الأمر إلى قطع العلاقات معها.

وأوضح، أن الدول التي أيدت قرار ترامب ملتزمة بمعاهدات للانصياع لأوامر أمريكا، بسبب مصالحها معها، مثنيا الدور الكبير الذي تقوم به الدولة المصرية من أجل القضية الفلسطينية والوقوف في وجه الرئيس الأمريكي ترامب .

وتحدث القدوة، أن حماس أبلغت أنها على استعداد أن تضع سلاح القسام بأمرة القيادة الفلسطينية، وأن أنهاء الانقسام لا بد منه..

وبخصوص ما يسمى صفقة القرن هو تسريب اسرائيلي، لكن قد يكون، وسعيد لرفض مصر القاطع حول سيناء..

وحول خلافته لأبي مازن، قال لا يوجد شيء من هذا، وعنا مثل بيقول "ليجي الصبي بنصلي على النبي"..

و قال القدوة، إن الرئيس الشهيد ياسر عرفات تعرض لاغتيال، والسلطات الفلسطينية عرفت من فعل ذلك في وقت مبكر، موضحا أنه قبل استشهاده تعرض إلى حصار عسكري إسرائيلي لمدة 3 سنوات، ومر بظروف غير إنسانية.

وأوضح، أن الحكومة الإسرائيلية كان لديها تعليمات رسمية باغتيال ياسر عرفات، ووفاته لم تكن طبيعية على الإطلاق، لافتا أنه تعرض إلى مادة "بولونيوم 210" المشعة الفتاكة التي تمتلكها إسرائيل، ووجدت فى رفات الرئيس ياسر عرفات بمعدل 10 أضعاف الطبيعي.

وأوضح أن التقرير الطبى، أكد أنه اغتيل بهذه المادة، مستنكرا أنه لا يوجد تحرك جاد لمحاكمة ومحاسبة قاتل الرئيس ياسر عرفات .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق