الاحتلال ينكل بالأسير عاهد أبو غلمي مسؤول خلية «إعدام زئيفي»

17 ديسمبر 2017 - 19:44
صوت فتح الإخباري:

نقلت مصلحة السجون الإسرائيلية، الأسير عاهد أبو غلمي من سجن «ريمون» إلى «هداريم»، وذلك بعد أن قامت بإبلاغه يوم الخميس الماضي بقرار النقل، حسبما أفادت الناشطة في حقوق الأسرى، وفاء أبو غلمي.

ووصفت أبو غلمي هذا القرار بأنه "جريمة متجددة ومتواصلة بحق الأسرى، خصوصاً وأنه جرت محاولات حثيثة لتأجيل قرار النقل لحين إتمام زيارتها إلى زوجها والمقررة بعد أيام قليلة لاسيما وأن تصريح الزيارة سينتهي مدته قريباً، إلا أن مصلحة السجون رفضت الطلب وأقدمت على نقل القيادي أبو غلمي".

وعزت أبو غلمي هذا النقل لزوجها إلى "السياسة الإسر ائيلية الممنهجة المتبعة بحق قيادات الحركة الأسيرة المؤثرين، والهادفة للتشويش والحد من دورهم الهام على صعيد النضال الإعتقالي ومواجهة مصلحة السجون".

تجدر الإشارة، أن القائد أبو غلمي يُعتبر من أبرز قيادات الحركة الوطنية الأسيرة والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قلاع الأسر، وهو قائد الجناح العسكري للجبهة في الضفة المحتلة، والمسئول الأول عن الخلية التي نفذت حكم الشعب بالمقبور وزير السياحة "رحبعام زئيفي" في إحدى فنادق القدس المحتلة رداً على اغتيال الاحتلال الأمين العام للجبهة أبو علي مصطفى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق