اجتماعات هامة لمركزية "فتح" والقوى الوطنية

16 ديسمبر 2017 - 12:10
صوت فتح الإخباري:

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" متابعة اللجنة المركزية بالحركة لكافة الفعاليات الشعبية المناهضة للقرار الأمريكي القاضي بالاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي .

وقالت في بيان لها وصل "سوا" نسخة عنه، اليوم السبت، إنه سيعقد مساء اليوم اجتماعاً هاماً لبحث آخر مستجدات الحالة الشعبية والوطنية بكل مجرياتها الداخلية و السياسية.

وأضافت، "سيكون اجتماع آخر الأحد القادم، سيضم القوى الوطنية لبحث الاستمرار في برامج الفعاليات الشعبية، ويوم الاثنين اجتماعا موسعا للقيادة الفلسطينية".

وأعلنت "فتح" عن مجموعة من الفعاليات الشعبية المناهضة للقرار الأمريكي القاضي بالاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أنها مستمرة في برنامج فعالياتها الشعبية في كافة المحافظات وفق جدول يبدأ من اليوم.

ودعت فتح أبناء شعبنا إلى ضرورة المشاركة في جنازات الشهداء وزيارة عائلات الجرحى وعائلات الشهداء.

وشددت على ضرورة التنسيق الكامل مع الأخوة المسيحيين مساء غدٍ الأحد في فعالية إنارة الشموع في بيت لحم والقدس ورام الله وأريحا بيرزيت ونابلس .

فيما وجهت الحركة نداءً شعبياً لإغلاق الطرق الالتفافية في وجه المستوطنين وذلك يومي الإثمين والخميس القادمين.

وأكدت حركة "فتح" على ضرورة التظاهر في مسيرات احتجاج وغضب عارمة تجاه بوابات القدس تزامناً مع وصول نائب الرئيس الأمريكي ترامب إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي يوم الأربعاء القادم.

وأعلنت الحركة يوم الجمعة القادم يوم غضب فلسطيني في كافة محافظات الوطن رفضاً وتنديداً بالقرار الأمريكي الجائر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق