بالفيديو والصور.. "فتح رفح" تنظم وقفة تضامنية مع شهداء الشعب المصري

26 نوفمبر 2017 - 23:05
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة فتح في محافظة رفح، اليوم الاحد، وقفة تضامنية مع شهداء الشعب المصري الذي ارتقوا في العملية الإرهابية التي وقعت يوم الجمعة الماضية في مسجد الروضة بمدينة العريش.

ورفع المشاركين في الوقفة الأعلام المصرية واضاءوا الشموع ورددوا هتافات داعمة ومؤيدة للشعب المصري ممثلاً في رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ومنددة بالإرهاب الاسود الذي يحاول النيل من مصر.

وقال هشام الجعب، مفوض إعلام حركة فتح في محافظة رفح، ان حركته ارادت ان تبعث برسالة من خلال هذه الوقفة التضامنية للشعب المصري الشقيق، بأن الشعب الفلسطيني معكم ويدعمكم في مواجهة الإرهاب الاسود.

واضاف: "هذا الارهاب الذي لادين له والموجه للشقيقة الكبرى مصر يسعى لضرب استقرار مصر واغراق الدولة في الازمات والمشاكل لتكتمل أضلاع المؤامرة".

واختتم الجعب حديثه، قائلاً: "جئنا اليوم لنقول للجميع بأعلى صوتنا بان مصر لن تسقط وانها ستنصر عاجلاً ام اجلا على هذا الارهاب اللعين".

من جهته، قال عبد العزيز الحيلة نائب مفوض المنظمات الشعبية في محافظة رفح: "شهداء سيناء الساجدين لكم الرحمة والمغفرة والجنان ولذويكم الصبر والسلوان والشفاء لجرحى هذا العمل الاجرامي الجبان والخزي والعار للجماعات التكفيرية و الارهابية التي ارتكبت هذا الفعل الشنيع والتضامن والتأيد الكامل لمصر الحبيبة وجيشها العظيم في كل الاجراءات التي تتخذها في مكافحة الارهاب".

Image may contain: 2 people, outdoorImage may contain: 6 people, sky and outdoorImage may contain: 3 people, people standingImage may contain: 7 people, people smiling, people standing, child and outdoorImage may contain: 9 people, people standingImage may contain: 18 peopleImage may contain: 21 peopleImage may contain: 31 people, people smilingImage may contain: 13 people, night

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق