• طولكرم
    23°
  • اريحا
    23°
  • بيت لحم
    23°
  • نابلس
    23°
  • رام الله
    23°
  • الخليل
    22°
  • القدس
    23°
  • رفح
    23°
  • غزة
    22°
الدولار الامريكي
الدينار الاردني
اليورو
الجنيه المصري
3.52
4.95
4.14
0.2

خلال لقاء تنظيمي بالمحافظة الوسطى

بالصور:: الفرا يدعو لتوحيد فتح.. ويؤكد: بصمة دحلان كانت واضحة بإتفاق المصالحة الوطنية

19 أكتوبر 2017 - 14:02
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة فتح في ساحة غزة، اليوم الخميس، لقاءً تنظيمياً جمع قيادة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بقيادات وكوادر التيار بالمحافظة الوسطى لوضعهم في صورة آخر المستجدات على الساحة .

ورحب جون مصلح منسق المحافظة بالحضور من قيادات وكوادر تيار الاصلاح ، مشيداً بدور كادر المحافظة المميز لانجاح احتفالية المصالحة المجتمعية.

من جهته، قال الدكتور اسامة الفرا عضو المجلس الثوري بحركة فتح بأن المصالحة خيار استراتيجي تهدف لاعادة الاعتبار للقضية الوطنية وبناء النظام السياسي الفلسطيني على أسس من الشراكة والتعددية والتداول السلمي للسلطات .

وأضاف الفرا بأن التيار وعلى رأسه الأخ القائد محمد دحلان كان له بصمة واضحة وبذل جهدا كبيرا من أجل دفع عجلة المصالحة للأمام، مشيداً بالجهود المصرية بقيادة الرئيس السيسي والاصرار على انهاء الانقسام .

وفي سياق آخر قال الفرا بأننا تيار الاصلاح جزء لا يتجزأ من الحركة، واكد: "اننا باقون فيي فتح ولن يستطيع أحد أن ينزع عنا انتماءنا".

وجدد الفرا دعوته لضرورة تحقيق المصالحة الداخلية الفتحاوية لاعادة الهيبة والاعتبار للحركة ولتستعيد فتح دورها الريادي والطليعي وشدد على أننا بحاجة لقرار فتحاوي نابع من مؤسسة فتحاوية كما في زمن العمالقة .

وطالب جموع الفتحاويبن الاستعداد للانتخابات القادمة وحثهم على الالتصاق أكثر بالجماهير من خلال تخفيف معاناتهم ما أمكن .

بدوره أكد القيادي في الحركة والنائب في المجلس التشريعي ماجد ابو شمالة أن لجنة التكافل الاجتماعي هي لجنة وطنية تقدم المساعدات لكل فئات شعبنا وأنها لا تميز بين أحد.

وشدد رئيس مجلس امناء اللجنة الوطنية الاسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي "تكافل"، على أن اللجنة مستمرة في عملها خدمة لأبناء شعبنا ومن أجل تخفيف معاناتهم، مشيراً الى أن الايام القادمة ستشهد تنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بتكافل .

وأضاف أن قيادة التيار دفعت ثمن وقوفها الى جانب قضايا شعبها من فصل واقصاء وقطع للرواتب وبالرغم من ذلك فهي مستمرة على ذات النهج ولن تستكين او تستسلم وستمضى نحو تحقيق حلم شعبنا بالحرية والاستقلال.

Image may contain: 9 people, people smiling, people sitting and textImage may contain: 8 people, textImage may contain: 4 peopleImage may contain: one or more peopleImage may contain: 28 people, people sitting and indoor

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق