بالصور.. جماهير غزة توجه رسالة شكر للقائد دحلان من ملعب فلسطين

24 سبتمبر 2017 - 21:06
صوت فتح الإخباري:

رفعت جماهير قطاع غزة في ملعب فلسطين، أثناء مباراة نادي الأهلي واتحاد الشجاعية التي أقيمت اليوم الأحد، لافتة شكر شكر للقائد والنائب محمد دحلان.

وجاءت تلك اللافتة تقديرًا لجهود القائد دحلان في دعم الرياضة لاسميًا أندية قطاع غزة التي تلقت مؤخرًا منحة كريمة من النائب دحلان الذي يقود تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة «فتح» بقيمة 300 ألف دولار.

ورددت الجماهير خلال المباراة التي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف، هتافات تشكر للقائد دحلان، مثمنين اهتمامه بقطاع الرياضة في غزة.

ونظمت حركة فتح بساحة غزة، الأربعاء الماضي، في فندق المشتل بمدينة غزة، برعاية القائد دحلان، احتفالًا لدعم الحركة الرياضية في القطاع، بحضور نواب كتلة فتح البرلمانية، وقيادة حركة فتح بساحة غزة، ورؤساء الأندية، وممثلو وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، واللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وتخلل الحفل توزيع المنحة المقدمة من النائب دحلان لأندية قطاع غزة والمواقع الرياضية وروابط مشجعي الأندية، بقيمة اجمالية بلغت 300 ألف دولار، حيث حصلت أندية الدرجة الممتازة على منحة قيمتها 10 آلاف دولار، وأندية الدرجة الأولى على سبعة آلاف دولار، وأندية الدرجة الثانية على أربعة آلاف دولار، في حين تم توزيع ألف دولار على روابط مشجعي الأندية، وألف دولار للمواقع الإلكترونية الرياضية، إضافة لألف دولار لرواد الحركة الرياضية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق