خاص.. بالتفاصيل والأسماء.. وفد رفيع من "الحكومة وفتح" سيزوران قطاع غزة خلال 72 ساعة

19 سبتمبر 2017 - 21:28
صوت فتح الإخباري:

أفاد قيادي بارز في حركة فتح، أن الرئيس محمود عباس، اعطى موافقته لوفد من الحركة وحكومة رامي الحمدالله، الوصول الى قطاع غزة، للإطلاع عن كثب بما يحقق ما تم التوافق عليه في القاهرة مؤخراً.

وحسب المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه إن مهام الوفد المشترك بين فتح والحكومة، سيعقد سلسلة اجتماعات مع موظفين كبار في الوظيفة الرسمية بقطاع غزة، ووضع تصور نهائي لإعادة فتح المؤسسات الحكومية والوزارات.

وكشف المصدر لـ "صوت فتح:، عن اسماء وفد اللجنة المركزية وحكومة الوفاق الوطني الذين سيصلون غزة في ظرف 72 ساعة للترتيب لعقد اجتماع الحكومة الثلاثاء القادم.

ويضم وفد حكومة الوفاق الوطني، كلاً من زياد ابوعمرو نائب رئيس الوزاراء وصبري صيدم وزير التربية والتعليم، وعلى ابودياك وزير العدل، ويوسف ادعيس وزير الاوقاف، وايهاب بسيسو وزير الثقافة، وجواد العلي وزير الصحة، ويوسف المحمود الناطق باسم الحكومة، مشيراً إلى أن ينضم للوزراء مأمون ابوشهلا ومفيد الحساينة وهيفاء الاغا المتواجدين في قطاع غزة.

وأوضح المصدر أن وفداً من مركزية حركة فتح سبرافق وفد الحكومة، ويضم كل من روحي فتوح واسماعيل جبر وجبريل الرجوب ودلال سلامة، ناصر القدوة، لافتاً إلى الوفدين سيقيمان في  فندق الروتس وفندق الموفمبيك في مدينة غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق