• طولكرم
    25°
  • اريحا
    24°
  • بيت لحم
    24°
  • نابلس
    25°
  • رام الله
    24°
  • الخليل
    24°
  • القدس
    24°
  • رفح
    23°
  • غزة
    24°
الدولار الامريكي
الدينار الاردني
اليورو
الجنيه المصري
3.52
4.95
4.14
0.2

بالفيديو.. مساعدات القائد محمد دحلان تصل طلبة الجامعة الإسلامية بغزة

23 أغسطس 2017 - 00:44
صوت فتح الإخباري:

قدمت حركة الشبيبة الفتحاوية بـ "ساحة غزة"، حقيبة طبية لطلبة كلية الطب في الجامعة الإسلامية بغزة مقدمة من القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان.

وقدم وفداً رفيعاً من قيادة حركة فتح في "ساحة غزة" الحقائب على الطلبة في حقل أقيم، امس الثلاثاء، في إحدى قاعات الجامعة.

ووجه جبر الداعور القيادي في حركة فتح، شكره لحركة الشبيبة الفتحاوية في قطاع غزة على ما تبذله من جهد في مساعدة أبناءنا الطلبة في الجامعة الإسلامية.

واضاف: "نقول لهم مزيداً مزيداً من خدمة الطلبة، ومزيداً من التعاون مع إدارة الجامعة ومجلس الطلاب لتقديم الخدمات المميزة لأبناءنا الطلبة".

ونقل الداعور تحيات حركة فتح في ساحة غزة والقائد محمد دحلان، وتابع: "هذا القائد الذي لا يألو جهداً ويبذل جهوداً لبل نهار لكي يخفف من معاناة أبناء شعبه في قطاع غزة".

وأكد الداعور على انه مهما واجه دحلان من صعاب ومهما رُمي من سهام، إلا أن هذه السهام تتكسر على جبهته وعلى قناعته بانه لابد من أن يخدم أهله في قطاع غزة حين تخلى عنها الأخرون، مشدداً على ضرورة تسجيل كل التحية والتقدير والإجلال لإبن غزة "أبو فادي".

من جهته، عبر محمد السلطان رئيس مجلس الطلبة في الجامعة الإسلامية، الشكر الجزيل للنائب محمد دحلان على جهوده الحثيثة لمساعدة طلبة الجامعات. 

وقال السلطان: "نقف اليوم وقفة جميلة مباركة، كيف لا ويجلس الشبيبة الفتحاوية ومجلس الطلاب بالجامعة سوياً لنقدم لطلابنا خدمة مجانية، وخدمة طلابنا الاحباب من أجل هدف أُسست من ألجه الاطر والمجالس الطلابية في كل جامعات فلسطين وهو خدمة الطالب.

وأضاف: "تقدم حركة الشبيبة هذه الخدمة للطلاب ونحن مقبلين على عام دراسي في ظل حصار مفروض على شكانه منذ ما يزيد على 10 أعوام".

وأكد السلطان: "يجب أن نقف جميعاً ونتكاتف سوياً من أجل أن نرتقي بطلابنا، وألا نقف عند هذا الحد لنرتقي بمستوى طلبتنا في الجامعة الإسلامية وكافة جامعات فلسطين".

بدوره، توجه حسام المدهون منسق الشبيبة الفتحاوية في الجامعة الإسلامية، بالشكر لكل من قام وساهم في إنجاح حفل توزيع حقائب طبية على طلبة كلية الطب بالجامعة.

 وقال المدهون: "نخص بالشكر التقدير للأخ القائد محمد دحلان الذي لطالما ساهم ويساهم في دعم الطلبة، وخدمة أيناء شعبه في قطاع غزة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق