بعد فوزه بكأس فلسطين

بالفيديو والصور.. النائب محمد دحلان يقدم مكافاة بقيمة 10 ألاف دولار لنادي شباب رفح

10 أغسطس 2017 - 18:46
صوت فتح الإخباري:

زار وفد فتحاوي رفيع، اليوم الخميس، نادي شباب رفح الرياضي لتقديم التهاني للنادي بعد تتويجه بلقب كأس فلسطين لأول مرة في تاريخه وفوزه على فريق اهلي الخليل الرياضي بنتيجة 2/0 في مجموع المباراتين.

وترأس الوفد الفتحاوي النائب في المجلس التشريعي ماجد أبو شمالة، بالإضافة للمئات من كوادر وقيادات الحركة في محافظة رفح.

وقدم وفد حركة فتح مكافأة مالية من النائب في المجلس التشريعي والقيادي الفلسطيني محمد دحلان، لنادي شباب رفح بعد تتويجه باللقب.

وقال النائب ماجد أبو شمالة أن هذه الزيارة جاءت باسم النائب محمد دحلان وجميع أبناء حركة فتح لنقول لنادينا نادي شباب رفح أنكم رفعتم رأسنا عالياً".

وقدم أبو شمالة التهاني للنادي ولاعبيه ومجلس الإدارة وجميع جماهيره ولجميع أبناء محافظة رفح، بعد تتويجه باللقب الغالي، مؤكداً على ان هذا الفوز يعتز ويفتخر به جميع سكان قطاع غزة.

من جهته، قال صلاح العويصي منسق حركة فتح في محافظة رفح، ان فوز نادي شباب رفح بلقب كأس فلسطين اعاد الأمل والبسمة لجميع سكان قطاع غزة، بعد أن حاصره المرض والمعابر.

وأضاف العويصي: "جاءت بارقة الأمل من نادي شباب رفح لأهل رفح وأهل غزة لتقول لهم أن النصر قادم، وسيكون من بوابة الجنوب من رفح الصمود.

بدوره، وجه الكابتن خالد كويك رئيس مجلس إدارة نادي شباب رفح خالص تقدير وشكر ناديه للحركة فتح وللنائب محمد دحلان.

وقال كويك: "استقبلنا اليوم الإخوة في حركة فتح والنائب محمد دحلان، لتقديم مكافأة مالية بقيمة 10 ألاف دولار لنادي شباب رفح بعد فوز بلقب كأس فلسطين، مشيراً إلى ان الدعم الذي يقدمه أبو فادي هو دعم مادي ومعنوي للرياضة الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق