بالصور.. «إصلاحي فتح» يتظاهر في هامبورج ومدريد نصرة للأقصى ورفضاً لإجراءات الاحتلال

29 يونيو 2017 - 11:40
صوت فتح الإخباري:

نظم التيار الاصلاحي لحركة التحرير الوطني فتح-ساحة المانيا مظاهرة حاشدة في مدينة هامبورج الألمانية شاركت فيها منظمات المانية وبعض الجاليات العربية نددت بتجاوزات سلطات الإحتلال الإسرائيلي في القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك.

وندد المتظاهرين بسياسة الفصل العنصري الإسرائيلية والعنف الذي يواجهه المرابطات الماجدات والمرابطين البواسل في باحة المسجد الأقصى.

 وأشاد التيار الاصلاحي من خلال كلمة ألقاها محمد يوسف، مسئول العلاقات العامة والإعلام بالانتصارات التي حققها المرابطين في دحر سياسة الإحتلال التعسفية. واكد محمد يوسف على ان التيار بكل فئاته في والوطن والشتات لن يتخلى عن قضية الوطن العادلة وعن هموم الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم المقدسيين الذين يشكلون روح القضية.

وأفاد التيار ان الفلسطينيين بكل أماكن تواجدهم لا يحملون الا رسالة واحدة مضمونها التوحد من اجل إعلاء مصلحة الوطن وخدمة قضاياه العادلة. مشيدا بالتفاهمات والائتلافات التي تجمع الفصائل في قطاع غزة وجهود قيادة التيار في تفعيل المجلس التشريعي والصف الوطني واصفا جهود المقدسيين باللوحة الفنية التي عجزت قيادة سلطة رام الله عن تلوينها بلون الوحدة الوطنية.

واختتم التيار المظاهرة بكلمة للمنظمات الألمانية والدولية مطالبا فيها بالتدخل الفوري لمنع العنف الإسرائيلي وسياسة تهويد القدس مضيفا بأنه "لا يمكن السماح بأن تنطلي عليكم وعلى أبنائكم فكرة ان الأقصى والقدس يهودية بل هيه عربية فلسطينية ذات بعد اسلامي. يجب ان نقف سويا لانهاء الاحتلال والإعتقال السياسي واستفزازات المستوطنين إحياءا للمباديء الديمقراطية وحقوق الإنسان وتبعا للقوانين والأعراف الدولية بعيدا عن تجريم حق الفلسطينيين  الشرعي في المقاومة".

وفي ذات الشأن، شارك تيار الإصلاح الديمقراطى فى تظاهرة تضامنية منددة بالإجراءات وحملة القمع  الإسرائيلية  ضد شعبنا واهلنا بالقدس والأقصى الشريف.

وعبر إسماعيل سعدات رئيس الهيئة القياديه لتيار الإصلاح الديمقراطي في اسبانيا عن اعتزازة بوحدة شعبنا التى  تجسدت فى معركتة الأخيرة بالقدس، معتبرا إياها الضمان الوحيد لتكريس الانتصار التاريخى علي حكومة المستوطنين باجبارها علي إزالة البوابات والكاميرات التى تم نصبها علي بوابات المسجد الأقصى".

وشدد على أن إجراءات القمع الإسرائيلية لم تنجح في كسر إرادة شعبنا الحر وتمنى علي كل أطياف شعبنا التعلم من هذا الدرس العظيم لأننا بوحدات نحقق الإنجازات والانتصارات.

وأدان سعدات استمرار أجهزة التنسيق الأمنى باعتقال المناضل سليم أبو صفية الذى يواصل أمن وقائى عباس منذ اسبوع على التوالي، مطالباً بالإفراج الفورى عنه.

كما وأدان أيضا استمرار اعتقال النائبة خالدة جرار والمناضلة ختام السعافين أسيرات التنسيق الأمنى، داعياً للإفراج السريع عنهن.

وفي نهاية حديثه، توجه سعدات بالتحية لأهلنا وشعبنا المرابط بمدينة القدس.

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق