بالفيديو.. "فتح رفح" تصدر جلسات تعبوية مرئية لأول مرة في تاريخ الحركة

20 يونيو 2017 - 12:50
صوت فتح الإخباري:

أصدر مجلس إعلام حركة فتح في محافظة رفح، سلسلة جلسات تعبوية، بالصوت والصورة، لأول مرة في تاريخ الحركة، بعنوان"هذه هي فتح"، تتناول مبادئ وأهداف وأسلوب وسلوك الحركة تجاه الكل الفلسطيني.

وسلطت الجلسة التعبوية الثانية، الضوء على دور الثورة الفلسطينية التي اذهلت العالم أجمع، في قدرتها على التكيف مع الظروف التي يمكن أو لا يمكن تخيلها، في سيبل حماية أبناء شعبنا وحماية الثورة وضمان إستمرراها لتكون ثورة حتى النصر.

وأكدت على أن حركة فتح هي حركة الشعب الواحد الذي لا يصنف إستناداً للضمائر والظن ولا يقسم هذا الشعب بين مؤمن وغير مؤمن، او مسلم ومسيحي، فالكل فلسطيني والكل مؤمن، ومهما كانت درجة إيمانه فهذا مقياسه عند الله سبحانه وتعالى، بلا حصرية لفئة أو إقصاء لأخرى.

وتطرقت الحلقة الأولى من سلسلة "هذه هي فتح" إلى مفاهيم الحب والإخاء التي تربى عليها الفتحاويين داخل أطر الحركة، والبعد عن مفاهيم الكراهية والحقد ونفي الأخر والتعامل مع جميع أطياف المجتمع بأنهم رفقاء ثورة وكفاح من أجل المضي قدماً في طريق تحرير أراضينا الفلسطنية المحتلة.

ووفقًا لما أكده مفوض مجلس اعلام حركة فتح في محافظة رفح، فسيتم إصدار الحلقة الثالثة من سلسلة "هذه هي فتح"، خلال الأيام القادمة.

وجاءت الجلسات التعبوية كمبادرة من مجلس إعلام الحركة في محافظة رفح، لمواكبة التطور التكنولوجى ومتابعة كل ماهو جديد فى الاعلام الجديد، كما جاءت فكرة انجاز الدورات والجلسات التنظييمة باستخدام الصوت والصورة بهدف إنشاء جيل فلسطيني وطني قوي وواعى، يحمل في وجدانه المبادئ والأفكار السامية التي نادت لها حركة فتح منذ نشأتها، ورسم خطوطها شهيدنا الخالد فينا ياسر عرفات ورفاقه الاوائل من أعضاء اللجنة المركزية للحركة، بهدف تحرير كامل أراضينا الفلسطينية من دنس الإحتلال.

شاهد الحلقة الأولى من هنا

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق