لصالح من تسليم الشاباك بيانات الموظفين وبصماتهم في غزة

08 ديسمبر 2018 - 11:10
صوت فتح الإخباري:

قال توفيق ابو خوصة القيادي عضو المجلس الثوري لحركة فتح ان حصول الناس على رواتب و تفكيك الأزمات المالية وتوفير الإحتياجات الحياتية لكل مواطن بإعتباره حق أصيل واجب ولا عاقل يعارضه لانه حق وطني لحق مواطن فلسطيني.

واستهجن ابو خوصة عملية التعمية على الحواس الأمنية والقفز عن محاذير الأمن مقابل المال، في اشارة منه الى بصمات عشرات الألاف من الموظفين و كامل بياناتهم الشخصية التي تذهب إلى جهاز الشاباك الإسرائيلي حتى يقررفي قوائم أسمائهم بين المنع و المنح، و يحدد من يحل له الراتب و من يحرم منه وفق إعتباراته الأمنية.

واستغرب ابو خوصة الدور الذي يقوم به العمادي بنقل قوائم المسموح و الممنوع من الأسماء بين حماس و إسرائيل تحت طائلة المسؤولية ،،،

فيما موظفو الأمم المتحدة يراقبون تنفيذ عملية الصرف ،،، هل نصدق أن هذا الفعل جزء من الذكاء الأمني و صراع الأدمغة ،،،

واشار ابو خوصة الى ان الأمر صار ممارسة إعتيادية للمرة الثانية ،،، هل من إجابة توضيحية على هذا السؤال ؟؟ بنك معلومات لأجهزة الإستخبارات الإسرائيلية لا تقدر بثمن ،،، معقول العمادي شخصيا نازل يدقق في الهويات و البصمات ... هيك الشغل القطري على الأمانة يا حجة ؟؟؟ فلسطين تستحق الأفضل .. لن تسقط الراية.

وكان الشاباك الاسرائيلي بالتنسيق مع قطر عبر سفيرها العمادي وضع الية جديدة لصرف مرتبات الموظفين التابعين لحركة حماس بغزة يتم بموجبها وضع بصمة كل موظف على صورة بطاقة الهوية الخاصة به ويتم تجميع بيانات الموظفين واعادتها عبر العمادي لجهاز الشاباك الاسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق