خاص بالفيديو والصور.. موجة سخرية عارمة من قناة الجزيرة عقب لقاء القائد دحلان

05 ديسمبر 2018 - 23:46
صوت فتح الإخباري:

عجت مواقع التواصل الاجتماعي، بموجة سخرية وتهكم عارية، عقب اللقاء الذي اجراه القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان عبر قناة العربية الحدث، والذي فضح اكاذيب وشائعات قناة الجزيرة القطرية وصحيفة يني شفق الإخوانية التركية.

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الطريفة والساخرة من القناة القطرية التي حاولت وتحاول مراراً وتكراراً النيل من سمعة القائد محمد دحلان وتشويه صورته امام الرأي العام.

وكان محمد دحلان النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني قد نفى مساء الأربعاء، الشائعات التي تحدثت عن تعرضه للإصابة جراء حادث، معتبرا أن قطر وتركيا مارستا ضده “انحطاطا إعلاميا”.

وحول إشاعات تعرضه للضرب في الامارات: قال “هو خيال مريض لأشخاص لديهم أمراض مزمنة بالوهم، وحسب قطر وتركيا يبدو أنهم عائشون على خراب البيوت”، موضحا “يبدو أن خبرة قطر وأميرها في تبيض الأخبار والأموال كبيرة”.

وقال دحلان في ٍ لقاء متلفز على قناة “العربية الحدث” إن قطر وتركيا بدأتا باختلاق القصص حولي، موضحا أنهما “عملتا على تدمير مصر والتآمر على دول الخليج”.

وأشار إلى أن “الصحيفة التركية التي اختلقت الاكاذيب عليه “كاذبة” والحكومة تعتمد عليها”، مضيفا “لا أتأثر بالأكاذيب التي تبثها قطر عني”.

صوت فتح رصد موجة السخرية العارمة التي تعرضت لها قناة الجزيرة القطرية عقب فضح اكاذيبها ودحض شائعاتها

شاهد لقاء النائب محمد دحلان كاملاً

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق