بالفيديو.. دحلان: قطر وتركيا مارستا انحطاط اعلامي ضدي.. وحجم الخراب الذي ارتكبته الدوحة يحتاج للمسائلة

05 ديسمبر 2018 - 18:54
صوت فتح الإخباري:

نفى محمد دحلان النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني مساء الأربعاء، الشائعات التي تحدثت عن تعرضه للإصابة جراء حادث، معتبرا أن قطر وتركيا مارستا ضده “انحطاطا إعلاميا”.

وحول إشاعات تعرضه للضرب في الامارات: قال “هو خيال مريض لأشخاص لديهم أمراض مزمنة بالوهم، وحسب قطر وتركيا يبدو أنهم عائشون على خراب البيوت”، موضحا “يبدو أن خبرة قطر وأميرها في تبيض الأخبار والأموال كبيرة”.

وقال دحلان في ٍ لقاء متلفز على قناة “العربية الحدث” إن قطر وتركيا بدأتا باختلاق القصص حولي، موضحا أنهما “عملتا على تدمير مصر والتآمر على دول الخليج”.

وأشار إلى أن “الصحيفة التركية التي اختلقت الاكاذيب عليه “كاذبة” والحكومة تعتمد عليها”، مضيفا “لا أتأثر بالأكاذيب التي تبثها قطر عني”.

وتابع “قطر تريد الاطاحة بالنظام المصري والسعودي”، اضاف “أقول لقطر وتركيا.. إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي باق وولي العهد السعودي محمد بن سلمان باق 50 سنة وتعايشوا مع الأمر”.

وقال دحلان إن حجم الخراب الذي ارتكبته قطر في الوطن العربي يحتاج للمسائلة، وأكد أن قطر ساهمت في الانقسام الفلسطيني منذ البداية، مشيرا إلى أنها دفعت فقط 5 ملايين للاونروا خلال 9 سنوات.

وأضاف أن أموال قطر تحول لوزارة الدفاع الإسرائيلية ثم تحول إلى حماس. لافتا إلى أن قرار المصالحة من الرئيس محمود عباس ثم حركة حماس.

وفيما يخص ملف المصالحة قال القيادي دحلان: قطر ساهمت في الانقسام منذ بداية السلطة ولم تدعم الشعب بل تنظيمات، مؤكداً لا يوجد أفضل من الأونروا لدعم الشعب الفلسطيني.

وتسائل دحلان: كم دفعت قطر للأونروا ؟ 5 مليون فقط ، وكم دفعت لتنظيمات ؟؟ والأن عندما احرجوا من الامم المتحدة سيدفعوا للأونروا.

وأكد  أن الحكومة القطرية لديها فلسفة بسيطة أن ما دام هناك دول عظيمة ترتقي مثل مصر والأمارات ودول عربية أخرى، فتسعى لتقسيمها وتدميرها، مشدداً على أن قطر قامت بممارسات ليست وطنية وليست عربية ولا تمس الشرف في فلسطين ودول عربية.

شاهد الفيديو

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق