استشهاد فلسطيني في طولكرم وحملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة

04 ديسمبر 2018 - 09:52
صوت فتح الإخباري:

 استشهد فجر اليوم الثلاثاء، الشاب محمد حسام حبالي (22 عاماً) متأثراً بإصابته التي أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الحيْ الغربي بمدينة طولكرم .

وقالت مصادر طبية ، بأن الشاب حبالي استشهد جراء إصابته بالرصاص الحي في الرأس والأطراف السفلية، خلال تواجده في شارع يافا - المقاهي بمدينة طولكرم.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد إقتحم مدينة طولكرم، وداهم عدة أحياء فيها، واستهدف عدة منازل عرف منها "يعقوب الشنار ، المحرر محمد الشنار، عبد الناصر ابو الشاكر ،عضو اقليم فتح في طولكرم، محمود العامودي  قرب المقبرة الغربية بالمدينة .

ومن جهة أخري،  شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في مدن وقرى الضفة الغربية، حيث طالت الأسير المحرر  الطالب في كلية الاعلام في جامعة النجاح نصير رضوان ابو ثابت بعد اقتحام منزله في بيت دجن شرق نابلس.

كما اعتقلت الشاب زكريا عليان بعد اقتحام منزله  في  مخيم الفارعه بمحافظة طوباس.
واعتقلت قوات الاحتلال  الشاب سليم الرجبي من منزله في جبل جوهر داخل المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل و اعتقلت الأسير المحرر محمود عبد العفو العملة من منزله في بلدة بيت أولا شمال غرب المدينة.
وأكدت المصادر المحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة الخليل والأسير المحرر محمد إبراهيم نجاجرة، وصادرت هاتفاً محمولاً وجهاز حاسوب من منزله في بلدة نَحالين غرب بيت لحم.

وقالت  المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت الحي الشرقي في بلدة بيتا جنوب نابلس، ومنعت المركبات من المرور في المكان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق