ميسي غزة" يحسم الجدل: هل وقع اللاعب الفلسطيني للأهلي المصري؟

03 ديسمبر 2018 - 23:30
صوت فتح الإخباري:

أكد لاعب نادي اتحاد الشجاعية، المنتقل حديثاً إلى النادي الأهلي المصري، محمود سلمي، أنه يشعر بفخر كبير وبسعادة غامرة، بعد انتقاله للفريق القاهري العريق، معرباً عن أمله بأن يكون على قدر المسؤولية.

وتحدث سلمي : عن تفاصيل المفاوضات التي جرت بين وكيل أعمله والنادي الأهلي، وكيف تحولت الصفقة من نادي الزمالك إلى غريمه التقليدي.

وقال: "كان مدربي السابق في نادي اتحاد الشجاعية الكابتن مصطفى نجم، معجباً بأدائي، واقترح على مسؤولي الزمالك كونه كان يلعب في الفريق الأبيض سابقاً، بأن يتابعوني ويتعاقدوا معي، لكن الأمور لم تتم لأسباب رفض الكشف عنها".

وأضاف: "بعد ذلك تواصل الكابتن علاء ميهوب لاعب النادي الأهلي السابق، مع وكيل أعمالي، وتم الاتفاق مع النادي الأهلي، حيث وقعت على بياض، دون تحديد قيمة الصفقة أو مدة التقاعد".

ونفى سلمي الأنباء التي تحدثت عن أن مدة التقاعد خمس سنوات، مؤكداً أنه حتى اللحظة لم يتم الاتفاق على مدة العقد، مرجحاً أن يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة، خلال جلسة سيعقدها وكيله مع مسؤولي النادي الأهلي خلال اليومين المقبلين.

وأكد لاعب اتحاد الشجاعية السابق، أنه جلس فقط مع مسؤول التعاقدات في النادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، مشيراً إلى أنه سيبدأ التدريبات مع الفريق الثاني خلال أيام قليل، تحت قيادة المدرب عادل عبد الرحمن.

وأعرب سلمي عن سعادته الكبيرة بعد الالتحاق بصفوف الأهلي المصري، وعن أمله بأن يكون على قدر المسؤولية، مشدداً على أن هناك لاعبين بغزة، يتمتعون بإمكانيات عالية، ويستحقون بأن يكونوا في مكان أفضل.
 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق