لن تتخيل تعليق "سما المصري" بعد وضع صورتها على علب "الفياجرا النسائية"

29 نوفمبر 2018 - 23:29
صوت فتح الإخباري:



أثارت تعليقات الفنانة سما المصري بشأن منشط جنسي للسيدات في مصر يوصف بـ"الحبة الروز" جدلا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكان ظهور "الحبة الروز"، المُستخدمة كمنشط جنسي للنساء، على غرار "الحبة الزرقاء" للرجال، أثار الجدل وكانت الشركة المنتجة لها تحضر لمؤتمر صحفي، الأربعاء، للإعلان عنها، ثم ارجأت المؤتمر الصحفي لوقت آخر، ولكن هذا لم يوقف الجدل.

وكان لـ"سما المصري" تعليقات عن "الحبة الروز" التي أثارت الجدل وآخرها: "(...) أنا ست أوفر ولازم يقفشوني ويودوني اتحجز في العباسية لحد مايشوفوا لهم حل معايا".

 


 وتابعت المصري، خلال فيديو لمداخلة لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ردا على سؤال الإعلامي محمد الغيطي على سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور "فوتوشوب" وضعت فيها صورتها على علب أحد المنشطات الجنسية المقرر طرحها في الأسواق المصرية، موضحة أنها "فوجئت بوضع صورة لها على علبة (فياجرا) لونها وردي مخصصة للسيدات".

وأضافت، "ليه يحطوا صورتي على علبة للستات.. المفروض تبقى علبة الرجالة".

وفي تدوينة أخرى لها، أشارت إلى أن المرأة المصرية صحّتها جيدة: "الست المصرية كويسة، ليه يعني ناخد فياجرا، ده ليلة الدخلة بعدها بـ9 شهور الست بتخلف على طول".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق