بالفيديو.. داوود شهاب: هل أصبحت المشاركة في مهرجان ياسر عرفات جريمة؟

21 نوفمبر 2018 - 16:03
صوت فتح الإخباري:

استنكر المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي، داوود شهاب، حملات التحريض التي تشنها حركة فتح ضد كل من شارك في مهرجان احياء ذكرى ياسر عرفات بساحة السرايا بمدينة غزة.

وقال شهاب في مداخلة هاتفية عبر فضائية الكوفية: "شعرت وكأنه أصبح عملا مجرما ان نحتفي بالشهداء القادة، وكأن ياسر عرفات الذي حرصنا دوما ان نتحدث عنه ليس في اطار كونخ مؤسس وزعيم لحركة فتح، لكننا ننظر اليه كثائر وزعيم وطني واممي في قيمته ومكانته".

وأضاف: "هل اصبح جريمة ان بشارك الناس في مهرجان احياء ذكرى ياسر عرفات، الأولى من هذه الاصوات التي خرجت تنتقد يمينا ويسارا ان تدين وتستنكر المشاركة في جنازة شيمون بيريز أو المشاركة في المؤتمر القومي الاسرائيلي في هيرتسيليا، او اللقاءات المستمرة مع الشاباك الاسرائيلي وقادة ووزاء الاحتلال".

وتابع: "الذين انتقدوا المشاركة في ذكرى ياسر عرفات ابتلعوا السنتهم امام مشاركة قيادة في منظمة التحرير والسلطة في مؤتمر الامن القومي في هرتسليا".

وأوضح شهاب: "الجريمة هي التنسيق الامني مع الاحتلال، الجريمة هي مشاركة الاحتلال وتهنئته في مناسباته، وليس المشاركة في ذكرى الشهيد ياسر عرفات لتبقى هذه الذكرى مظلة للوحدة الوطنية وللنضال الوطني"، لافتا الى ان الجماهير خرجت لتحتفي بذكرى ياسر عرفات المناضل والثائر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق