حملات التحريض لن ثؤثر في عضض أبنائنا

بالفيديو.. أبو شمالة: التيار الذي يقوده دحلان والمشهراوي رقم صعب لن يستطيع أحد تجاوزه

19 نوفمبر 2018 - 19:17
صوت فتح الإخباري:

قلل النائب ماجد ابو شمالة معتمد قيادة حركة فتح بساحة غزة، من اهمية حملات التحريض التي تقودها مركزية عباس ضد مهرجان احياء الزعيم ياسر عرفات بساحة السرايا، مؤكدا على ان تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح الذي يقوده القائد محمدد حلان والقائد سمير المشهراوي رقم صعب لا يمكن لاحد ان يتجاوزه.

وقال عضو المجلس التشريعي خلال لقائه بقيادات وكوادر حركة فتح بقاطع الشجاعية في محافظة غزة، للوقوغ على اخر الاستعدادات والتحضيرات لمهرجان احياء ذكرى الزعيم ابو عمار: "جئناكم اليوم في قاطع الشجاعية لنقول بان النضال والعطاء من هنا كان منبعه، جئنا لقلعة الشهبد جهاد العمارين والشهداء الابطال مجدي عبيد وعبد الحكيم الشمالي والدكتور موسى حلس وكل ابطالنا الذين ضحوا بارواحهم رخصية من اجل الفتح، لتبقى الحركة قوية موحدة على قلب رجل واحد".

وأضاف: "نقولها عالية مدوية لا خلاف لنا مع احد، لا خلاف لنا مع فتح، لنا ابناء هذه الحركة شاء من شاء وأبى من ابى، واذا كان البعض يحاول ان يوجه لنا اتهامات هنا وهناك فمن له مصلحة في استشهاد الرئيس ياسر عرفات، من هو صاحب المصلحة في غيابه عن المشهد، الجميع يعرف من هو صاحب المصلحة".

وأوضح النائب ابو شمالة: "عندما يقال اننا اختلفنا مع الشهيد القائد ابو عمار، نقولها بكل فخر نعم اختلفنا مع الشهيد ابو عمار ولم نختلف عليه، اختلفنا مع الشهيد القائد ابو عمار عندما ازاح اللواء المجايدة رحمه الله وبعدها اعاد اللواء المجايدة واحتضن جميع ابناء الحركة، احتضننا جميعا وكان لنا علم وقائداً ورمزا لنضالنا وعطائنا".

وتابع: "أقول لكل من يحاولون المزاوادت علينا وبكل صراحة، يجب ان نرد عليهم والرد يجب ان يكون عمليا من خلال الحشد والعمل الجاد للمهرجان يوم غد الثلاثاء".

ووجه ابو شمالة رسالة لأبناء حركة فتح، قائلاُ: "نحن ننتظر منكم في هذه اللحظات التي يزداد فيها التحريض والتي لايمكن ان ثؤثر في عضض ابنائنا واخوتنا الذين تربوا وترعرعوا على ان الفتح والقائد ياسر عرفات قائدنا ورمزنا جميعا شاء من شاء وابى من ابى".

وأضاف: "القائد ياسر عرفات لم يقبل بطفل فلسطيني ان يجوع، ما كان ليقبل بان تحاصر بغزة، ما كان يقبل ان يجوع طفلا في قطاع غزة، هذا هو القائد عندما يشعر باحساس الجماهير، اما ان يقال اليوم وعلى لسان بعض المرتزقة بان ياسر عرفات لم يكن قائدا ورمزا لكل ابناء حركة فتح نقول له خسئت، ابو عمار هو قائد لكل ابناء حركة فتح ولا يمكن لاحد ان يزاود على ذلك".

واكد النائب أبو شمالة:" لم يعد يفصلنا الا يومنا واحد على مهرجان احياء ذكرى الخالد عرفات بساحة السرايا، عليكم ان تشحذوا الهمم، يجب الا ننام وان نعمل كخلية نحل على قلب رجل واحد، وان نسعى لحشد ابناءنا لنسمع رسالتنا للقاصي والداني، ان هذا التيار الذي يقوده محمد دحلان وسمير المشهراوي رقم صعب لا يمكن لاحد ان يتجاوزه، لا يمكن لاحد ان يتجاوز هذه التيار وابنائه وقيادته".

واختتم النائب ابو شمالة حديثه، بالقول: "نحن جميعا على قلب رجل واحد نقول موعدنا الثلاثاء في ساحة السرايا فالى هناك يجب ان ننطلق".

شاهد الفيديو

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق