خاص بالفيديو والصور.. "#الجزيرة_بوق_الفتنة" العالم الأزرق ينتفض نصرة للقائد محمد دحلان

20 أكتوبر 2018 - 22:50
صوت فتح الإخباري:

نظم نشطاء فلسطينيون، مساء السبت، حملة الكترونية ضخمة عبر موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك"، نصرة للقائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان، الذي يتعرض لحملة اعلامية قذرة من أبواق الفتنة في قطر.

وندد النشطاء الذي نشروا ألاف التغريديات عبر وسم #الجزيرة_بوق_الفتنة بموقعي تويتر وفيس بوك، بسياسة قناة الجزيرة القطرية القائمة على مبدأ شيطنة الخصوم وبث الفتن والاكاذيب عبر منابرها.

 

وأسقطت الحملة الالكترونية القناع عن سياسات قناة الجزيرة التي تستند على تلفيق الاكاذيب والتهم الكيدية لخصوم الدوحة السياسيين وفي مقدمتهم النائب محمد دحلان عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وقائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح.

وعبر النشطاء عن دعمهم الكامل وتأييدهم للقائد دحلان في ظل الهجمة الشعواء التي يتعرض لها من قبل أبواق الفتنية في قطر، واصفين قناة الجزيرة بالمنبر الذي يسوق للارهاب والداعم له في الدول العربية.

ووصف أحد النشطاء القائد دحلان بالرجل الذي لا تهزه خزعبلات الجزيرة، فيما وجه اخر رسالة لأبو فادي، قائلاً: "معكم لأننا نقدر الأقوياء".

من جهتها، شاركت صفحة الصحفيون العرب على موقع فيس بوك في الحملة الداعمة لدحلان.

وقال الصحفيون العرب: " كنت ولا زلت وستبقى عنوانا وقائدا فلسطينيا وفتحاويا عنيدا، لا يهزك مكرهم وخبثهم فأنت الأكبر منهم جميعا ، تآمر عليك القريب والبعيد ، العدو والصديق ، "إسرائيل ، الإخوان المتأسلمين، تركيا وقطر، عباس وحماس" وغيرهم مئات الأقلام المأجورة من الشرق إلى الغرب، لم ولن ينالوا أبدا منك وأنت صاحب الهامة العرفاتية التي تصل بها عنان السماء، دحلان ستبقى العنوان الفلسطيني الأوحد والأجدر، والأمل الفتحاوي لكل الفتحاويين".

وأضافت: "دحلان ظاهرة ممتدة من مدرسة عرفات، المدرسة التي خرج منها الشهيد عرفات والوزير والكمالين وصايل وابو علي شاهين وأبو شكيان والنجار وألاف الشهداء ، لا يمكن أن ينال أحد من أبنائها وقادتها".

"صوت فتح" رصد بعض من ألاف التغريدات التي عج بها العالم الازرق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق