شاهد.."قطر جزيرة الفتنة" فيديو يكشف الحرب القذرة التي تشنها قطر ضد القائد دحلان

19 أكتوبر 2018 - 01:33
صوت فتح الإخباري:

نشر مكتب القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان، فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يكشف عن الفتنة التي تروج لها قناة الجزيرة القطرية في محاولة للنيل من القيادي الفتحاوي البارز.

وتضمن الفيديو لقاءات ومداخلات أجرتها قناة الجزيرة مع النائب محمد دحلان منذ عام 2000 وحتى مطلع عام 2006، والتي كان دحلان خلال تلك الفترة ضيفا وصديقا للقناة القطرية.

ونشرت القناة في تلك الفترة تقارير إخبارية عبر مكتبها في فلسطين، عن محاولات سلطات الاحتلال بقيادة شارون للتخلص من دحلان بأي شكل كان، واخراجه من المشهد الفلسطيني.

وأكد التقرير أن الخلاف بين دحلان والقناة القطرية نشب في عام 2006 خلال فترة الاقتتال الداخلي الفلسطيني، اذ زار الأمير الامير حمد بن خليفة في الدوحة وطلب منه أن تتوقف الجزيرة عن بث الفتن في الشأن الفلسطيني، وألا تنحاز لأي طرف وأن تقف على مسافة واحدة من طرفي النزاع.

وأوضح الفيديو أن الفتن التي بثتها لتشجيع وللتحريض على الاقتتال الفلسطيني الداخلي نتج عنها خلاف حاد بين القناة ودحلان ، الذي رفض الفتن القطرية ووقف لها بالمرصاد.

وشنت قطر حربا اعلامية شرسة قادتها قناة الجزيرة ضد القائد محمد دحلان، وتحول في نظرها من القائد الفلسطيني الذي يقف للاحتلال بالمرصاد، لخائن وماجوز ينفذ مخططات اقليمية مشبوهة.

شاهد الفيديو

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق