"إصلاحي فتح" يهنئ الجهاد الإسلامي بانتخاب مكتبها السياسي الجديد

28 سبتمبر 2018 - 13:08
صوت فتح الإخباري:

هنأ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة "فتح"، اليوم الجمعة، حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بإتمام عمليتها الديمقراطية، وانتخاب زياد النخالة أمينا عاما لها، وأعضاء جدد لمكتبها السياسي.

وقال الدكتور صلاح أبو ختلة القيادي في تيار الإصلاح في تصريح صحفي تلقى "صوت فتح" نسخة منه:  "إننا اذ نعتز في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بالعلاقة المتينة والتنسيق العالي مع الجهاد الإسلامي، فإننا نتمنى التوفيق والسداد للأمين العام الأستاذ زياد النخالة، وأعضاء المكتب السياسي الجدد".

وأضاف أبو ختلة: "إننا فى هذه اللحظة الفارقة من تاريخ شعبنا اذ نترحم على الشهيد القائد فتحى الشقاقي، فإننا نتمنى السلامة للدكتور رمضان شلح والثبات والتوفيق لحركة الجهاد الاسلامى ومسارها الوطني والوحدوي".

وكان مدير المكتب الاعلامي لحركة الجهاد الاسلامي داوود شهاب، قد اعلن في مؤتمر صحفي عقده في مخيم العودة شرق قطاع غزة عن نتائج انتخابات حركة الجهاد الاسلامي التي جرت امس وانتهت فجر اليوم الجمعة.

وقال شهاب ان الانتخابات اسفرت عن فوز زياد النخالة بمنصب الامين العام لحركة خلفا للامين العام رمضان شلح .

واضاف شهاب انه تم إنتخاب اعضاء المكتب السياسي لحركة الجهاد  في قطاع غزة وهم: د. يوسف الحساينة، د. وليد القططي، محمد حميد، الشيخ نافذ عزام، الشيخ خالد البطش.

فيما تم انتخاب اعضاء المكتب السياسي في الخارج وهم: أكرم العجوري، الدكتور محمد الهندي، الدكتور أنور أبو طه، الأستاذ أبو السعيد الميناوي، اضافة الى زياد الخالة الذي انتخب امينا عاما خلفا للدكتور رمضان شلح فيما لم يتم الاعلان عن اعضاء اخرين تم انتخابهم في الضفة والـ 48 والسجون لاسباب سرية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق