بالفيديو.. كشف معلومات خطيرة: القبض على قيادي بارز من غزة في صفوف "داعش" بسوريا

14 سبتمبر 2018 - 12:52
صوت فتح الإخباري:

أعلنت "وحدات حماية الشعب الكردية" أنها ألقت القبض على قيادي في "داعش"يدعى “عادل موسى أبو جزر " بعملية نوعية لم تحدد مكانها، مؤكدة أن " أبو جزر" أدلى بمعلومات مهمة عن عمله في استخبارات "داعش" بعد تنقله في العديد من المحافظات السورية.

وجاء في البيان الذي نشره "المركز الإعلامي" لـ"وحدات حماية الشعب” اليوم: "أن "الوحدات الخاصة" تمكنت من إلقاء القبض على “عادل موسى أبو جزر"الملقب"أبو كرم" أحد القياديين البارزين في صفوف "داعش".

العملية تمت بتاريخ 11 آب 2018، دون أن يحدد البيان مكانها، حيث أفاد "أبو جزر" بحسب البيان أنه في الفترة الأخيرة كان لقبه “أبو باسل الغزاوي”، وكان عمله في الاستخبارات بالعديد من المدن منها "الباب"، "حماة"،"حلب"، "إدلب"، "الرقة"، "الميادين، "الطبقة، و”درعا"، حيث اعترف بتفاصيل كثيرة عن "داعش".

وكانت "القوات الأمريكية" قد قامت بإنزال جوي في ريف "الرقة"، منذ أيام، أخذت خلاله قياديا بارزاً لـ"داعش" كانت "قسد" قد أسرته في عملياتها "شرقي الفرات" بمحافظة دير الزور.

علماً أن الولايات المتحدة هي التي تتولى التحقيق معهم، واحتجازهم، دون أن يعرف العالم شيئاً عنهم.

يذكر أن عادل ابو جزر ظهر مسلحا في الخطبة التي ألقاها الشيخ عبد اللطيف موسى في محافظة رفح عام 2009 حين اعلن عن اقامة امارة اسلامية، مما ادى لمقتله وعدد من مناصريه على أيادي عناصر حركة حماس، وفر حينها ابو جزر الى خارج قطاع غزة

شاهد فيديوهات الفيس بوك

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق