بالفيديو : كتلة "فتح" البرلمانية برئاسة النائب "دحلان" تزور دار المسنين بغزّة

06 سبتمبر 2018 - 17:36
صوت فتح الإخباري:

واصلت كتلة "فتح" البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، حملة سواعد الخير التي أطلقتها في 2018/8/23 لتفقد الفئات المهمشة والتواصل معهم عن قرب، حيث توجه وفد من النواب صباح اليوم الخميس، لمركز الوفاء لرعاية المسنين، مصطحباً معه بعض الهدايا التي يحتاجها النزلاء بشكلٍ يومي كالمنظفات وملابس النوم لكافة النزلاء الموجودين في المركز.

وضم الوفد نيابة عن كتلة فتح البرلمانية النواب د. رجائي بركة، نعيمة الشيخ علي، د. إبراهيم المصدر، ومكاتب النواب، ماجد أبو شمالة، أشرف جمعه، عبد الحميد العيلة، يحيى شامية.

بدوره، أكد النائب رجائي بركة خلال استقبال إدارة المركز لنواب الكتلة، على "أنّ أغلى ما نملك في قطاع غزة هو الإنسان وهي القيمة التي يجب أنّ نحرص عليها"، مُشدّداً على أن كافة هذه الجهود جاءت بتوجيهات من زميلهم ورئيس الكتلة القائد محمد دحلان الذي وضع قطاع غزة وأهله على قائمة أولوياته.

وأضاف: "سنواصل حملتنا بإمكانياتنا المتواضعة بدافع إنساني فلا مبتغى سياسي لنا منها، فمنذ بداية فرض الحصار على القطاع وضعت الكتلة نصب أعينها بذل كل الجهد الممكن من أجل رفع الظلم والجور الواقع على أهلنا والتخفيف من هذا الواقع الغير مقبول"، معرباً عن شكره لمركز الأمل على اهتمامه بهذه الفئة، ونقل تحيات النائب دحلان وكتلة فتح البرلمانية بكل أعضائها .

من جانبها، عبّرت إدارة مركز الأمل على لسان مديرها م.بسمان العشي، عن شكرها لكتلة فتح البرلمانية ورئيسها القائد دحلان، على اهتمامهم الدائم بهذه الفئة وما تمثله من قيمة في إعلاء قيمة الإنسان والوفاء لحقوقه.

يُذكر أن كتلة "فتح" البرلمانية برئاسة القائد دحلان كانت قد بدأت حملة أطلقت عليها اسم "سواعد الخير" لمساندة ومساعدة الفئات المهمشة، واستهلتها بزيارة مرضى السرطان والفشل الكلوي بمستشفى الرنتيسي، وقدمت لهم هدايا خلال فترة عيد الأضحى المبارك، كما زارت معهد الأمل للأيتام وقدمت للمقيمين به جزءً من احتياجاتهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق