خاص: هل سيحصل موظفي المعابر بغزة على راتب كامل دون باقي موظفي السلطة بالقطاع؟!

02 سبتمبر 2018 - 15:00
صوت فتح الإخباري:

أفاد ضابط كبير بالسلطة، ان مدير هيئة المعابر في قطاع غزة تقدم بطلب لـ"سلطة عباس" يطالبهم فيه بصرف رواتب كاملة لموظفي هيئة المعابر في قطاع غزة.

وبحسب الضابط الكبير الذي يتنقل في عمله بين معابر قطاع غزة والضفة الغربية، فقد أكد في تصريحات خاصة بـ"صوت فتح"، ان مدير هيئة المعابر في غزة برر طلبه بان موظفي المعابر يقفون على رأس عملهم، ومن حقهم ان يتقاضوا راتب كامل اسوةً بموظفي السلطة في الضفة الغربية.

الضابط الذي رفض الكشف عن اسمه، اكد أن قيادة السلطة وافقت على المقترح المقدم من هيئة المعابر في غزة، وكان من المقرر صرف الرواتب كاملة لموظفي الهئية بدءً من الشهر الماضي، الا أن اعتراض وزير التربية والتعليم صبري صيدم حال دون اتمام الأمر.

الضابط أوضح لـ"صوت فتح"، أسباب اعتراض صيدم على القرار، مشيرا الى ان الاخير طالب بصرف رواتب موظفي التعليم في قطاع غزة كونهم يقفون على رأس عملهم، الامر الذي دعا سلطة عباس لوقف قرار صرف رواتب موظفي المعابر بغزة.

وأضاف الضابط، ان كشوفات الموظفين المدنيين والعسكريين العاملين بمعابر قطاع غزة قد تم نقلها إلى رام الله، وذلك تمهيداً لصرف رواتب كاملةً لهم، دون الكشف عن موعد محدد للصرف.

ويشار الى أن سلطة عباس تفرض اجراءات عقابية على موظفيها في قطاع غزة، شملت خصم 50% من رواتبهم، الأمر الذي دعاهم لخروج مسيرات حاشدة في قطاع غزة لمطالبة عباس بالعدول عن قراره.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق