خلال لقاء مع كوادر فتح برفح

أبو زايدة يكشف موقف "إصلاحي فتح" من مباحثات التهدئة والمصالحة الجارية بالقاهرة

29 أغسطس 2018 - 19:05
صوت فتح الإخباري:

عقدت حركة فتح بمحافظة رفح، اليوم الأربعاء، لقاءً خاصاً حول اخر المستجدات على الساحة السياسية ، استضاف خلال الدكتور سفيان أبو زايدة وزير الاسرى السابق وعضو المجلس الثوري في حركة فتح، وبحضور قيادة تيار الاإصلاح الديمقراطي في ساحة غزة والعشرات من كوادر الحركة بالمحافظة. 

وأكد أبو زايدة خلال اللقاء على أن الأخوة المصريين يبذلون الجهد على صعيدي المصالحة والتهدئة ، حرصاً على مستقبل القضية الفلسطينية ، مشيراً إلى تحملهم الاهانات الصادرة عن قيادة السلطة تجاههم ،موضحاً أن السلطة الفلسطينية تضع العقبات أمام الجهود المصرية في اتمام المصالحة والتهدئة. 

وأشاد د.سفيان أبو زايدة بقرار قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، المتمثل بمتابعة الأمور دون التدخل ومحاولة مواجهة انهيار حركة فتح ، مستنكراً المنطق الغريب لقيادة السلطة في حصار غزة .

ولفت إلى أن الصمت عن الحديث المباشر لما يجري من مفاوضات في القاهرة هو جزء من الاستراتيجية التي تتبعها قيادة التيار خلال المرحلة الحالية. 

وأضاف أبو زايدة :" أننا نتأثر بالأحداث الصعبة والمهينة اثناء سفر المواطنين وعودتهم وتم ارسال الرسائل من خلال النائب محمد دحلان لتسهيل عملية السفر للمواطنين". 

وشدد ابو زايدة في نهاية حديثه، على عدم تخلي تيار الإصلاح الديمقراطي عن حركة فتح  وسيقاتل من أجلها ولن يخرج منها حتى يعيد لفتح قوتها وعنفوانها.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق