عـــاجل
  • أبو شمالة: غزة تحاصر بشكل رسمي وتحارب في أرزاقها بعد رحيل "أبو عمار"
  • أبو شمالة: مشكلتنا مع من يسرقون حركة "فتح" ويحرفون مسارها

بالفيديو والصور.. "تكافل" تختتم عدد من مشروعاتها الإغاثية

19 أغسطس 2018 - 15:14
صوت فتح الإخباري:

اختتمت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، عدد من مشروعاتها التي كانت قد بدأتها في وقت سابق وذلك قبيل عيد الأضحى المبارك.

وقالت اللجنة في بيانٍ لها اليوم الأحد، أنها اختتمت في يوم 18/8/2018 مشروع تحرير الشهادات مقابل التطوع، والذي استفاد منه آلاف الخريجين في ثمانية عشر جامعة، وكلية فلسطينية من الضفة الغربية وقطاع غزة، والممول من دولة الإمارات العربية الشقيقية في إطار برنامج الإغاثة المصرية الامارتية.

وأضاف البيان: "كما نفذت اللجنة خلال الأيام القليلة الماضية عدد من عمليات تركيب عيون صناعية، وعمليات ليزك، وعمليات قرنية ومخروطية، وعمليات زراعة عدسات، لعدد من الحالات الاجتماعية كجزء من مشروع الأدوية للمرضى، الذي نفذت اللجنة منه مراحل سابقة وسلمت للمستفيدين خلالها مستلزمات طبية وأدوية، وكانت اللجنة بدأت هذه المرحلة من المشروع علاج العيون وتركيب العيون الصناعية في 20/7/2018 والممول أيضاً من برنامج الإغاثة الإمارتية المصرية لمساعدة الشعب الفلسطيني".

وأكدت اللجنة على أنها بدأت اليوم الأحد بتوفير أدوية لمرضى نقص هرمون النمو لعدد من مستفيدي الحالات الاجتماعية شديدة الفقر، لمدة ثلاث شهور قادمة تتكفل اللجنة خلالها بتوفير العلاج لهم، وذلك عقب تقدمهم بطلبات في وقت سابق من خلال تعبئة استبيانات عبر موقع اللجنة.

Image may contain: 8 people, people smiling, textImage may contain: 12 people, people smiling, people standing and textImage may contain: 11 people, people smiling, people standingImage may contain: 2 people, people standing and suitImage may contain: 1 personImage may contain: 4 people, people standing and textImage may contain: 1 person, smiling, textImage may contain: 2 people, people standingImage may contain: 2 people, people smiling

شاهد الفيديو

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق