الهيئة الإسلامية المسيحية تدين بشدة الأحداث الإرهابية في الأردن

12 أغسطس 2018 - 09:05
صوت فتح الإخباري:

 أدانت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة الفحيص الأردنية، والاشتباك المسلح الذي وقع بين أفراد الأمن الأردني ومسلحين ارهابيين في السلط.

وأعربت الهيئة عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لأسر الشهداء، وللملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعباً، مؤكدة على إدانة الأعمال الإرهابية، ووقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب المملكة في مواجهة كل أعمال الإرهاب الأعمى، متمنية استمرار مسيرة الأمن والاستقرار والازدهار في المملكة.

وأكدت أن الأردن سيبقى عصياً، في وجه الإرهاب الأسود وزمرته الجبانة التي لن تطال من أمن واستقرار الأردن.

وأكدت الهيئة على قدرة الأردن الشقيق حفظ أمنه والتعالي على جراحه، وقدرته على هزيمة الارهاب في الداخل ومن يحاول أن يهددها من الخارج، مدينةً بأشد العبارات كافة الأعمال الإرهابية وكل أشكال العنف.

وأشار الأمين العام للهيئة الدكتور حنا عيسى إلى ان الاعتداء على قوات الأمن خلال تأدية واجبهم جريمة بشعة ، مؤكدا على ان الجرح الذي أصاب الأردن أصاب فلسطين أيضا، معرباً عن أمله في ان يسود الأمن والآمان الأردن.

وأكدت الهيئة على ان مثل هذه الاعتداءات الارهابية ترمي إلى زعزعة الأمن والاستقرار في الاردن وترويع أبناء شعبها، مقدمةً التحية لعناصر الجيش التي تخوض هذه المعركة، خاصة في ظل التضحيات الكبيرة التي تقدمها هذه العناصر فداءً لوطنها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق