موهبة برشلونة تسلب العقول في أمريكا

06 أغسطس 2018 - 20:46
صوت فتح الإخباري:

حظي ريكي بويج، لاعب برشلونة، بإشادة كبيرة بعد المستوى المبهر الذي ظهر به خلال مباريات الفريق الكتالوني بالولايات المتحدة الامريكية، استعدادًا للموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بويج، البالغ من العمر 18 عامًا، ظهر بمستوى جيد للغاية خلال مباريات فريقه في بطولة الكأس الدولية للأبطال، ونال إشادة الجميع بعدما قدم لمحات فنية تعبر عن موهبة مميزة.

ولعب بويج، في الشوط الثاني في مباراة فريقه أمام نظيره ميلان،  التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، وظهر بمستوى نال استحسان من تابعوا اللقاء.

وقال جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان، في تصريحات عقب المباراة عن بويج: "على الرغم من أن لديه وجه كالأطفال، إلا أنه يلمس الكرة بطريقة جميلة جدًا، ويبهرني تماما".

وطلب دانييلي ماسارو، أسطورة ميلان الأسبق، قميص ريكي، وقال: "لقد أحببت ذلك، كانت المرة الأولى التي أرى فيها نجوم من الفريق الثاني لبرشلونة، رغم أنني لا أود أن أقول الفريق الثاني، لأن البارسا ليس لديه فريق ثان ، لكن لديه مواهب مميزة، أحببت ريكي، وأعتقد أننا أمام إنييستا الجديد".

وأتم: "مع ظهور لاعبين مثل ريكي، ظهر العمل الذي بدأه كرويف، يبحث برشلونة عن الأطفال أصحاب الجودة العالية ويجعلهم ينمون يومًا بعد يوم حتى يتمكنوا من التألق في الفريق الأول".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق