يختلقون عقبات من حيث لا تدري

الأهرام المصرية: أصحاب المصالح في غزة والضفة يعطلون المصالحة

01 أغسطس 2018 - 23:42
صوت فتح الإخباري:

أكد مدير تحرير جريدة الأهرام المصرية أشرف أبو الهول، أن أصحاب المصالح في قطاع غزة والضفة الغربية يعطلون المصالحة الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس.

وقال أبو الهول خلال تصريحات متلفزة ، إن “أصحاب المصالح في غزة والضفة “يقفون عقبة أمام المصالحة الفلسطينية ويعطلونها بأي شكل، ويختلقون عقبات من حيث لا تدري”.

وأوضح أنه خلال سنوات الانقسام “تكون كثير من أصحاب المصالح سواء في غزة أو الضفة”، لافتًا إلى أنه “ليس من مصلحتهم أن ينتهي الانقسام؛ لأن ما حصلوا عليه في هذه الفترة سيتأثر”.

وفي سياق متصل، زعم الاعلام العبري بأن المحادثات الجارية في القاهرة بين حركتي فتح وحماس والتي تعقد برعاية المخابرات المصري انهارت، نتيجة تعنت الطرفين، في الوقت الذب نفى فيه الصحفي المصري أحمد جمعة المختص في الشان الفلسطيني ما أورده الاعلام العبري.

وقال جمعة في في تغريها عبر صفحته على موقغ "تويتر": "اجتماعات القاهرة ناجحة جدا حتى الآن ولا صحة لانهيار المصالحه بين فتح وحماس كما يزعم إعلام الاحتلال.

يذكر ان وفد حركة فتح غادر منذ يومين العاصمة المصرية القاهرة عقب تسليم رد خطي حول الورقة المصرية لتنفيذ إتفاق مصالحة مع حركة حماس، التي اجتمع وفدها مع المخابرات المصرية لمناقشة رد حركة فتح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق