استشهاد الشاب محمد شراب متأثراً بجراح أصيب بها شرق خان يونس

14 يونيو 2018 - 10:49
صوت فتح الإخباري:

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، صباح السبت، عن إستشهاد شاب متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال مشاركته، يوم امس، في فعاليات الجمعة السادسة عشر من مسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت المصادر إن الشاب محمد ناصر شراب (18 عاماً) إستشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس شرق خان يونس، خلال مشاركته في فعاليات الجمعة السادسة عشر من مسيرة العودة والتي أطلق عليها إسم "جمعة الوفاء للخان الأحمر".

واستشهد أمس طفل وأصيب عشرات المواطنين بالرصاص الحي والاختناق بقمع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي آلاف المشاركين بفعاليات اليوم المائة لمسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة .

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع أشرف القدرة باستشهاد الطفل عثمان رامي حلس (15 عامًا) برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة، إضافة إلى إصابة 220 مواطنًا بالرصاص والاختناق.

واحتشد آلاف المتظاهرين في مخيمات العودة الخمسة شرق القطاع، في جمعة "الوفاء للخان الأحمر"، لدعم صمود أهالي الخان الأحمر في وجه الاحتلال، وللمطالبة بتنفيذ حق العودة ورفع الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من 12 عامًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق