نيابة عن النائب محمد دحلان

بالصور: حركة فتح بمحافظة رفح تكرّم الطلبة المتفوقين وتقدم لهم مكافأة مالية

10 يونيو 2018 - 22:03
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة فتح بمحافظة رفح، خلال اليومين الماضيين عشرات الزيارات لتكريم أوائل الطلبة المتفوقين في المراحل الإعدادية ضمن البرنامج الخاص الذت أعدته الحركة بالمحافظة.

وزارت الوفود الفتحاوية مئات المنازل بمحافظة رفح، وكرمّت أوائل الطلبة المتفوقين من خلال زيارتهم في بيوت ذويهم، وتقديم درع التفوق والتميز بالإضافة لتقديم مكافأة مالية مقدمة من القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان تقديراً لتفوقهم وحثهم على مواصلة التفوق والنجاح.

وأكدت لجنة اللاجئين ومجلس الشباب ( لجنة الاشبال والزهرات ) في ختام برنامجهم الذي استهدف اكثر من 140 طالب وطالبة من اوائل المتفوقين للمرحلة الاعدادية بمحافظة رفح بأن جهود تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح وجهود القائد محمد دحلان متواصلة من أجل تعزيز طلابنا والإرتقاء بالمسيرة التعليمية.

وأوضحت الحركة انها انتهت من صياعة برنامج مركزي لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في محاظفة رفح، سيشمل تكريم العشر الأوائل من كل فرع على مستوى المحافظة بالاضافة لباقي الناجحين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نص‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق