سويرجو: القطار أقلع والصفقة وضعت أوزارها مستغلة غرق الفلسطينيين في " غبائهم"

10 يونيو 2018 - 08:39
صوت فتح الإخباري:

قال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "ذو الفقار سويرجو"، إنّ "نتنياهو و بعد أحاديث مطولة عن الازمة الانسانية في قطاع غزة و توجيه الاتهام للرئيس عباس بأنه هو المسؤول عن تلك الحالة بوقف الرواتب و العقوبات.

وأضاف سويرجو في تصريحٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه اليوم الثلاثاء، بأن "نتنياهو يتحول و بشكل ساخر و مضحك الى تشديد الحصار من خلال اقفال او تحجيم دور معبر كرم ابو سالم تحت ذريعة الطائرات الورقية غير أبه بما قد ينتج عن ذلك القرار من انفجار للوضع على الجبهة الجنوبية رغم عدم رغبة اسرائيل بفتح اي معركة مع غزة في الوقت الحالي" .

وأوضح، أنّه "في الوقت الذي تصمت فيه اسرائيل  عن فتح معبر رفح و ادخال مئات الاطنان من البضائع و المحروقات و رغم ادعاء ليبرمان بانه هو من يفتح المعبر و هو من يقفله".

وتابع، اذا الامور ليست كما يتم الترويج لها بانها شكل جديد من العقوبات ضد غزة في الوقت الذي تستعد فيه الولايات المتحدة للانطلاق نحو مشروع اعادة انعاش القطاع و عقدت عشرات المؤتمرات للتحضير لانقاذ الحالة الانسانية . و هنا يكمن مربط الفرس و حل التناقض ما بين ما يتم الحديث عنه من التباكي على حال غزة و قرارات نتنياهو العقابية الجديدة .(اقفال ابو سالم و فتح رفح هو دفع الامور في اتجاه زيادة حجم الجباية من قبل حماس على حساب جباية السلطة .تحايل غاية في الذكاء)

وأشار إلى، أنّ القطار أقلع و الصفقة وضعت اوزارها على الارض .بطريقة مخادعة مستغلة غرق الفلسطينين في غباءهم .

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق