خلاف بين رونالدو والريال.. ورئيس يوفنتوس: قريبا سيكون كريستيانو هنا

08 يونيو 2018 - 22:20
صوت فتح الإخباري:

دد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سعر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، في ظل انتشار أنباء عن اقتراب رحيله عن الملكي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رئيس ريال مدريد يريد 150 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب صاحب الـ33 عامًا.

وأوضحت أن يوفنتوس هو الأقرب لضم رونالدو، مضيفة أنه يتبقى فقط تقديم العرض الرسمي لإدارة الملكي.

وأشارت إلى أن إدارة البيانكونيري ستقدم عرضا بـ 100 مليون يورو، وأن رئيس ريال مدريد سيرفض هذا العرض، مشددة على أنه لن يقبل في النهاية بأقل من 130 مليون يورو.

وبحسب التقارير الصحفية الإيطالية، فإن يوفنتوس توصل لاتفاق مع كريستيانو رونالدو، على ضمه بعقد مدته 4 سنوات براتب سنوي 30 مليون يورو.

من جانبها قالت صحيفة "ماركا" إن هناك خلافا قويا بين ريال مدريد وكريستيانو رونالدو حول كيفية رحيل البرتغالي عن الفريق الملكي.
 
وأوضحت أن ريال مدريد، يريد من كريستيانو رونالدو إعلان رغبته في الرحيل، في مقابل عدم تمسك النادي بالشرط الجزائي المقدر بمليار يورو.
 
وشددت الصحيفة على أن كريستيانو رونالدو يرفض رغبة ريال مدريد، لكنه يعلم أن الملكي سوف يعقد عملية مغادرته في الفترة المقبلة.
 
وختمت بأن يوفنتوس ينتظر التأكيد من خورخي مينديز، وكيل الدون، على أن الريال سيوافق على بيع النجم البرتغالي، بـ100 مليون يورو، من أجل إرسال عرض رسمي لضمه.

من جهته، أنهى أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، الجدل المشتعل منذ أيام بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وانتقاله المحتمل إلى صفوف البيانكونيري.

وأكد أنييلي، بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" نقلا عن البرنامج الإسباني الشهير "التشيرنجيتو"، اقتراب توقيع كريستيانو على عقده مع النادي الإيطالي.

ورد أنييلي على سؤال أحد عمال مطعم تواجد فيه برفقة بافل نيدفيد، نجم اليوفي السابق ونائب الرئيس، بشأن ضم قائد المنتخب البرتغالي بقوله: "قريبا سيحدث ذلك".

ويسعى البيانكونيري لحسم صفقة النجم البرتغالي في الأيام المقبلة، حيث يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو، في ظل عدم توصله لاتفاق مع ريال مدريد من أجل تحسين عقده.

ولا يزال أنييلي ينتظر انتهاء المفاوضات بين خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حيث يرغب الأخير في خروج اللاعب أمام الجمهور والاعتراف برغبته الشخصية في الرحيل عن الفريق.

ويأتي الرحيل المحتمل لصاحب الـ33 عاما، بعد أن خاض 9 مواسم مع الفريق الملكي، حقق فيها العديد من البطولات أخرها لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق