عـــاجل
  • أبو شمالة: غزة تحاصر بشكل رسمي وتحارب في أرزاقها بعد رحيل "أبو عمار"
  • أبو شمالة: مشكلتنا مع من يسرقون حركة "فتح" ويحرفون مسارها

تكافل تدين قرار منع تجديد جواز سفر رئيس مجلس امنائها النائب ماجد أبوشمالة

07 يونيو 2018 - 09:05
صوت فتح الإخباري:

 أدانت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي ، قرار الرئيس محمود عباس بمنع تجديد جواز سفر النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني ، ماجد أبو شمالة رئيس اللجنة ، وإذ تنظر اللجنة ومجلس أمنائها بخطورة بالغة لقرار رئيس السلطة بالتعدي الصارخ على القانون الفلسطيني ، بجملة من القرارات التعسفية بحق الإنسان ومنها حرية الحركة والتنقل ، كحق أصيل كفله القانون الفلسطيني

وأكدت اللجنة أن قرار منع تجديد جواز سفر، رئيس مجلس أمنائها والسطو عليه بطريقة مخالفة للقانون ، يؤكد أن السلطة الوطنية تحولت إلى اداة متغولة.على المجتمع الفلسطيني مستقوية بالعصى الأمنية وبعض المتاجرين بالقيم الوطنية . 

كما أكدت اللجنة أن ملاحقة السلطة عضوالمجلس التشريعي ماجد ابو شماله المنتخب والممثل لجماهير شعبنا ورئيس مجلس ادارة تكافل لن يثنيه عن دوره بالعمل مع مجلس أمنائها عن تقديم الخدمة والدعم لأبناء شعبنا والذي لم ولن يتوقف يوما عن دعم ذوي الشهداء والجرحى والطلبة والمعوزين والذي عززت اللجنة من خلاله صمود وصبر شعبنا العظيم .

كما اعتبرت اللجنة السطو على جواز سفر النائب أبوشمالة . امتدادآ ممنهجآ لسياسة العقوبات الظالمة من قبل السلطة ورئيسها على ابناء شعبنا في قطاع غزة الصامد.

وعبرت اللجنة عن دعمها كافة الخطوات النضالية والإحتجاجية والقانونية المعارضة لإنتهاك السلطة لحقوق النواب والمواطنين.

وطالبت اللجنة اعضاء المجلس التشريعي ومنظمات حقوق الإنسان وإتحاد البرلمانيين العرب بمطالبة رئيس السلطة بإحترام القانون الفلسطيني ووقف التغول الأمني على حقوق الإنسان .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق